الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الفراعنة في الصدارة.. ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

مجموعة منتخب مصر
مجموعة منتخب مصر

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والقارة السمراء، عن ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا، المقرر إقامتها بالمغرب، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة الثانية اليوم الأحد، بمباراة تونس وجامبيا.

مجموعة منتخب مصر

كان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد فاز يوم الجمعة الماضية، على نظيره كاب فيردي بنتيجة (3-0)، سجلهما رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة.

كما استطاع المنتخب الموريتاني، ضمن مجموعة منتخب مصر من تحقيق نتيجة إيجابية على فريق بوتسوانا والفوز عليه بنتيجة (1-0) في المباراة، التي أقيمت بينهم أمس السبت، في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويتقاسم منتخب مصر مع  منتخب موريتانيا على صدارة جدول ترتيب تصفيات أمم إفريقيا، ولكن تتصدر مصر بفارق الأهداف عن المنتخب الموريتاني، حيث سجل منتخب مصر 3 أهداف في المقابل سجل منتخب موريتانيا هدف وحيد.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 

1- مصر (3 نقاط) (+3 أهداف)

2- موريتانيا (3 نقاط) (+هدف)

3- بوتسوانا (صفر) (-هدف)

4- كاب فيردي (صفر) (-هدف)

ويواجه منتخب مصر نظيره بوتسوانا يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الثانية في تمام الساعة الرابعة عصرًا، كما يستضيف كاب فيردي منتخب موريتانيا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي الناقل الحصري لفاعليات مباريات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في المغرب 2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، كما يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

هذا وكانت قد أوقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع منتخبات الرأس الأخضر، موريتانيا وبوتسوانا.

موعد مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

وتذاع مباراة منتخب تونس وجامبيا اليوم في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والـ 7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضا

"زوجي ليس له علاقة بآرائي".. زوجة حسام حسن تثير الجدل بمنشورات سياسية