الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طلبت شغل عند الخلايجة.. مها أحمد تتلقى عرضًا من البلوجر أحمد حجازي

المهندس أحمد حجازي
المهندس أحمد حجازي ومها أحمد

عرض البلوجر المهندس أحمد حجازي على الفنانة مها أحمد زوجة الفنان مجدي كامل العمل عنده مقابل اعتزال منصة التيك توك، وذلك بعد طلبها خلال فيديو أثار الجدل أبدت فيه رغبتها في العمل عند شيوخ الخليج.

عرض البلوجر المهندس أحمد حجازي للفنانة مها أحمد

ارتبط اسم مها أحمد بمنصة تيك توك في الآونة الأخيرة، وتشارك في الكثير من الفيديوهات على حسابها الشخصي بالمنصة، كما انها تقوم بنشر بث مباشر في كثير من الأحيان على منصة تيك توك مع اشهر صانعي المحتوى، بهدف كسب دعم مالي من خلال المنصة.

المهندس أحمد حجازي

طلبت مها أحمد العمل مع شيخة بالخليج، مما عرضها إلى انتقادات كثيرة من متابعيها  بسبب هذا الطلب الغريب، لتخرج في تصريحات عبر صفحتها بانستغرام وعلقت، قائلة: "الدنيا مقلوبة لأن الجمهور زعلان أوي إن أنا بقول أنا عايزة اشتغل عند شيخة".

وردت مها احمد على انتقادات البعض الذي وصفها ان الشغل عند الخليجين مثل الخدامين، قائلة: "اللي بيقول خدام يبقى هو فعلا خدام، لكن أنا هانم عارفين يعني إيه هانم، والهانم كانت بتتكلم وبتطلب إنها تشتغل مع شيخة من الشيوخ دا بناء على تاريخ الفن من زمان لأن إنتي أو إنت جاهل بيه.

المهندس أحمد حجازي يعرض على مها احمد ضعف راتبها

عبر حسابه الشخصي قام المهندس أحمد حجازي بتقديم عرض عمل للفنانة مها احمد قائلا: "أتقدم بعرض عمل للفنانة مها أحمد بمقابل ان تعتزل منصة التيك توك تماما ووبراتب ضعف ما تتقاضاه شهريا من المنصة"، مطالبا متابعيه بإيصال العرض لمها احمد، مضيفًا: " تزويدي بما تتقاضاه من التيك توك لاعطاءها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة".

المهندس أحمد حجازي ومها أحمد

بوست البلوجر أحمد حجازي

كتب البلوجر أحمد حجازي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "قال تعالى: (وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ نَقِيرًا)"

واستكمل: "أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض عمل للفنانة مها أحمد بمقابل أن تعتزل منصة التيك توك تمامًا براتب ضعف ما تتقاضاه شهريًا من التيك توك"

وتابع: "أرجو إيصال العرض للفنانة وتزويدي بما تتقاضاه من التيك توك لإعطائها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة، ودمتم بخير"

وكانت الفنانة مها أحمد قد تعرضت لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تواجدها المستمر على منصة تيك توك، وهو ما دفعها للرد على من وصفتهم بالمتنمرين.

من هو البلوجر أحمد حجازي؟

أحمد حجازي هو مهندس في مجال الهندسة الاقتصادية والمدنية
من مواليد 25 يناير 1991 وعمره: 31 عامًا.
مكان الميلاد: لبنان.
الحالة الاجتماعية: أعزب.
المهنة: مهندس.
الجنسية: لبناني.
الديانة: غير معروفة.
 اقرأ أيضا

أمير كرارة ينفي ادعاءات مها أحمد.. ويؤكد: مش أسلوبي