الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مها أحمد تثير الجدل على تيك توك وتهاجم متابعيها

الرئيس نيوز

 

وقررت مها أحمد الخروج عن صمتها لترد بقوة على متابعيها فى بث مباشر لها قائلة: أنا جبلة.. مبيحوقش فيا أي تنمر.. أنا بسف على السفافين وشغلي على التيك توك وأي برنامج مش هسيبه.. طول ما في فلوس مش هسيبه.. لأنك مش هتنفعيني".

وأضافت مها أحمد: انتوا متنمرين.. انتوا لسانكم قليل الأدب.. مش هتقولوا دي ست بـ 100 راجل وبتشتغل وأي مكان فيه فلوس أنا قاعدة"، وتابعت "هاخد الفلوس.. اتفسح.. ادلع.. وهكيدكم".

واعتبرت مها أحمد أن ظهورها على "تيك توك" مهم للحصول على الأموال، والقدرة على "إيجاد الدواء" حينما تحتاجه.

مها أحمد وفاروق فلوكس

من ناحية أخرى تحدث الفنان فاروق فلوكس، عن أزمته مع الفنانة مها أحمد،  قائلًا: «عفا الله عما سلف»، ولن يمانع في المشاركة معها في أي عمل، ولكن بشرط  طبيعة الشخصية التي يقدمها ضمن أحداث العمل الفنّي، وهل سيقبل هذا الدور أم لا؟.

وأكد فاروق فلوكس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد" 2، لا يمتلك حساب على تطبيق «تيك توك»؛ لأنه يعاني من ضعف نظر في عينيه، كما أنه لا يفهم طبيعة هذا التطبيق.

وأوضح فاروق فلوكس، أنه أنه لم يفقد الشغف في الحياة ويعيش بالأمل، ولكن سنه أصبح لا يتناسب مع شخصية «أحدب نوتردام»، ومن الممكن تجسّيد شخصية «العجوز والبحر»، وتحتاج لكاتب متمكن لأنه عمل رائع.

وقال الفنان القدير فاروق فلوكس إنه كان يتمنى تقديم شخصية «العجوز والبحر»، بالإضافة إلى شخصية «أحدب نوتردام» ولكن الزمن لم يسعفه لتقديمهما.