الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعليق الفنانة حلا الترك على خبر زواجها

حلا الترك
حلا الترك

انتشر فى الساعات الأخيرة أنباء عن زواج الفنانة البحرينية حلا الترك وعلقت حلا على هذه الأنباء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

معلومات عن حلا الترك

حلا الترك من مواليد 15 مايو 2002 هي مغنية وممثلة بحرينية مولودة لأب بحريني من أصل أردني وأم سورية. اشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب جوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها.

حلا الترك

تُعدّ الفنانة البحرينية حلا الترك واحدة من أبرز الفنّانات الشابّات في العالم العربي، ودائمًا ما تتصدّر عناوين الأخبار والشائعات، خاصّةً بعد كشف حلا الترك عن حقائق عن علاقتها بوالدتها وزوجة أبيها دنيا بطمة.

ومن أبرز تلك الشائعات التي أثارت جدلًا كبيرًا مؤخرًا هي شائعة زواجها السرّي، والتي تسبّبت في ضجّة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق الفنانة حلا الترك على خبر زواجها

وقالت حلا الترك وهي غاضبة: اللي يقول بتروح تتزوج لا تو الناس على الزواج مو وقته لاتطلعون عني اشاعة!.

سبب انتشار شائعة زواج حلا الترك

انتشرت شائعة زواج حلا الترك كالنار في الهشيم بعد ظهورها بفستانٍ أبيض أنيق يشبه فساتين الزفاف، ممّا دفع البعض إلى الافتراض بأنها تزوجت سرًّا. ولكنّها لم تبقَ صامتة تجاه هذه الأخبار، وقرّرت الردّ بفيديو على حسابها في تطبيق “سناب شات”

عبّرت عن انزعاجها من تكرار هذه الأخبار الكاذبة. وأوضحت حلا الترك عبر الفيديو الذي شاركته ردًا على شائعة زواجها أن السبب هو ظهورها بإطلالة بيضاء عرائسية، وأن ذلك كان ضمن فعاليات أسبوع الموضة في دبي، فقد خرجت حلا الترك ببث مباشر على منصتها بتيك توك تتألق بثوب أنيق أبيض مُزين بالريش، في حين اعتمدت تصفيفة شعر رقيقة منخفضة بشكل كعكة مع مكياجًا لافتًا بدرجات النود، وقد شددت أنها لم تتزوج بعد.

 أحدث أعمال حلا الترك

 طرحت حلا الترك مؤخرًا فيديو كليب بأحدث أغنياتها “أحلا”، والذي تدور فكرته حول مصممة أزياء شابة تمتلك أتيليه بسيط ومتواضع، ولكنها تطمح للانضمام لأحد دور الأزياء الشهيرة، وهي من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبدالعزيز لويس، توزيع محمد خسروه، وقد تم تصوير الكليب بالبحرين، إخراج علي إصبعي.

للمزيد ايضًا:

"الحبس سنة".. هدية حلا الترك لوالدتها في عيد الأم