الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل خناقة حسام حسن مع أحمد حجازي خلال مباراة مصر والرأس الأخضر

حسام حسن وأحمد حجازي
حسام حسن وأحمد حجازي

وقعت مشادة كلامية بين مدافع منتخب مصر اللاعب أحمد حجازي مع حسام حسن المدير الفني، خلال مباراة مصر ضد الرأس الأخضر، التي حقق فيها منتخب مصر الفوز على الرأس الأخضر، بثلاثية مقابل لا شيء، مساء الجمعة، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

تفاصيل خناقة حسام حسن مع أحمد حجازي

ترجع تفاصيل المشادة خلال شوطي مباراة مصر والرأس الأخضر عندما طالب المدير الفني حسام حسن، اللاعب بإجراء الإحماءات لكنه لم يدفع به، ثم قام حسام بطلب من أحمد حجازي بالتسخين عند إصابة رامي ربيعة لكنه تراجع عن الدفع به بعدما تأكد من سلامة ربيعة.

وقد طلب حسام حسن من أحمد حجازي بالجلوس وهو ما أغضب الأخير.. في الدقيقة 80 طلب حسام حسن، من أحمد حجازي النزول لأرض الملعب لكنه رفض الانصياع لطلب المدير الفني، وهنا ظهرت علامات الغضب، على حجازي خلال خروجه من الملعب عقب نهاية المباراة.

حسام حسن واحمد حجازي

أول تصريح من العميد حسام حسن بعد الفوز على الرأس الأخضر

أعرب حسام حسن المدير الفني عن سعادته بالفوز بثلاثية على نظيره كاب فيردى، مقدما التهنئة للشعب المصري.. مؤكد أن اللاعبين هم من يستحقون الإشادة عقب هذا الفوز وخصوصًا المحليين، واللاعيبه قدرت بالعزيمة التغلب على الصعاب.

وأشار إلى أن الفوز على الرأس الأخضر يرجع إلى التركيز والإصرار، ورغم التقدم بثلاثة أهداف كنت على أعصابي، موضحا أن كان على علم بعدم جاهزية اللاعبين بسبب بداية الموسم الجديد، ولو كان المنتخب خسر أو تعادل اليوم كنت هتشرح من الجميع.. والتدريب ليس فهلوه، موجهًا الشكر اللاعبين على حفظهم طريق اللعب وتنفيذ التعليمات.

محمد صلاح

صدم محمد صلاح الجميع خلال مباراة مصر أمام الرأس الأخضر بسبب ضعف الأداء؛ حيث أرسل كرة طولية صحيحة من أصل 3 تمريرات، بخلاف كرة عرضية صحيحة من 3 محاولات، وهو ما يعكس معاناة نجم ليفربول.

صلاح لم يحاول طوال المباراة التسديد على مرمى المنافس، وهي إحصائية صادمة خاصة أن نجم ليفربول معروف بمحاولاته المستمرة لهز الشباك، كما أنه لم يستطع المراوغة في 3 محاولات.

يعود سبب معاناة صلاح الرئيسي في خطة حسام حسن للاعتماد على أحمد سيد "زيزو" ومحمود حسن "تريزيجيه" كلاعبي وسط ملعب بشكل نظري.. ولكن مع بداية الهجمات وجد صلاح نفسه مضطرا لأوقات طويلة داخل المباراة، للعودة إلى ما قبل خط الوسط لاستلام الكرة ومحاولة بناء الهجمة بنفسه.