الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أكرم توفيق - هدير أبو نار

رد فعل زوجة اللاعب أكرم توفيق بعد زواجه من هدير أبو نار

أكرم توفيق وهدير
أكرم توفيق وهدير أبو نار

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل عن رد فعل زوجة اللاعب أكرم توفيق الأولى، وذلك بعد إعلان زواجه من هدير أبو نار، عقب نشره ستوري معها، معلقًا عليها بكلمة واحدة: "زوجتي".

رد فعل زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير أبو نار

وأثار هذا الإعلان غضب زوجة أكرم الأولى، مما دفعها إلى حذف جميع صورها معه من حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وترك صور أولادهم فقط.

وفي أول رد فعل على زواج اللاعب الثاني، قامت الزوجة الأولى لأكرم توفيق، بحذف جميع صورها مع اللاعب من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكرم توفيق وهدير أبو نار

وسادت حالة من الغموض بين جماهير ومحبي اللاعب، بعد حذف زوجته الأولى لصوره من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الترقب لمصير علاقة اللاعب بزوجته الأولى.

وكان قد تزوج أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، من قبل في عام 2020، ورزق بمولوده الوحيد توفيق، ولكن سرعان ما تم الطلاق دون الكشف عن أسباب.

تعليق شقيقة زوجة أكرم توفيق

وخرجت شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى؛ لتعبر عن غضبها من زيجة منتقدة توفيق من البلوجر هدير أبو نار، قائلة: "خطافة رجالة وأكبر منه بـ7 سنين، حسبي الله ونعم الوكيل وذنب ولادك في رقبتك".

وأضافت أخت زوجة توفيق، ساخرة من تصرف اللاعب وزواجه من البلوجر: "ألف مبروك يا كيمو وطمني، قال الله وقال الرسول والنبي حسبي الله ونعمة الوكيل فيك".

كما وجهت رسالة مسيئة لهدير أبو نار قائلة: "مبروك عليكي يا دايره لعبتيها صح، وذنب توفيق وسميرة في رقبتك ليوم الدين"، وذلك في إشارة منها لشقيقتها وطفلها الوحيد من زوجها أكرم توفيق.

واختتمت سارة شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى رسالتها لهدير أبو نار زوجته الثانية، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وفي أهلك يا شيخة.. مش مكسوفة يا بت".

من هي هدير أبو نار ؟

وتعد الزوجة الثانية للاعب الأهلي أكرم توفيق، البلوجر هدير أبو نار، وتقدم نفسها عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" كصانعة محتوى، حيث ولدت في مدينة طنطا، ودرست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا، واشتهرت بلقب "نفرتيتي"، تقيم بين مصر وقطر.