الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

التعليق الأول لـ هدير أبو نار بعد زواجها من أكرم توفيق

هدير أبو نار وأكرم
هدير أبو نار وأكرم توفيق

منذ إعلان أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي زواجه للمرة الثانية من هدير أبو نار سادت حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري وتساءل محبو لاعب الأهلي عن تفاصيل الزواج المفاجئ، خصوصًا أنّه لم يعلن انفصاله عن الزوجة الأولى، ووالدة نجله الوحيد «توفيق».

زواج أكرم توفيق  وهدير أبو نار

تحول زواج أكرم توفيق من هدير أبو نار حديث الساعة بعد إعلان أكرم توفيق رسميًا عبر صفحته الرسمية على إنستجرام زواجه منها والتي تعتبر الزوجة الثانية له حيث نشر  نجم الأهلي صورة له مع زوجته الثانية عبر خاصية “ستوري” وعلق عليها قائلًا: “زوجتي”.

جدير بالذكر أنه لم يسبق لهدير أبو نار الارتباط بعلاقة زواج من قبل بينما جاء خبر ارتباطها بأكرم توفيق مفاجئًا للمتابعين وظهرت هدير برفقة أكرم في إحدى الدول العربية على هامش إجازة قضاها اللاعب بعد نهاية منافسات الموسم الجديد.

وتباينت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض، حيث عبر البعض عن تمنياتهم بالتوفيق والسعادة للاعب، بينما انتقد البعض الآخر هذا القرار، معتبرين أنه قد يؤثر سلبًا على تركيزه.

هدير أبو نار
هدير أبو نار 

تعليق شقيقة الزوجة الأولى لـ أكرم توفيق على زواجه للمرة الثانية من هدير أبو نار

كا أكرم توفيق أعلن زواجه للمرة الأولى عام 2020 قبل أن يتزوج بفتاة أخرى وهي هدير أبو نار. وبعد إعلان اكرم توفيق زواجه من هدير أبو نار هاجمته شقيقة زوجته على إنستجرام وكتبت: ألف مبروك يا كيمو مبروك عليك خطافة الرجالة أكبر منك بسبع سنين دي صح الف مبروك وطمني أخبار قال الله وقال الرسول والنبي.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك. 

ومبروك عليكي يا ديرة.. لعبتيها صح وذنب توفيق وسميرة في رقبتك ليوم الدين حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وفي اهلك يا شيخة.

 وتابعت شقيقة زوجة أكرم توفيق، مش مكسوف الناس تشوفها الفرق بينها وبين مراتك 12 سنة يا جدع.

رد فعل مثير لزوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه للمرة الثانية

وقامت الزوجة الأولى لـ أكرم توفيق، بحذف جميع صورها مع اللاعب من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه بشكل رسمي بزواجه من هدير أبو نار.

تعليق هدير أبو نار على زواجها من أكرم توفيق 

شاركت هدير أبو النار، زوجة أكرم توفيق الثانية، متابعيها، برد عبر حسابها على «إنستجرام»، عقب إعلان الأخير زواجهما، مدونة: «ربكم أعلم بما في نفوسكم، قد يسيئ بعض الناس بك الظن، وقد يظنك أخرون أطهر من ماء الغمام، ولن ينفعك هؤلاء، ولن يضرك أولئك، المهم هو حقيقتك وما يعلمه الناس عنك».