الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

صانعة محتوى.. أكرم توفيق يعلن زواجه للمرة الثانية بالصور

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أعلن لاعب الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي، ومنتخب مصر أكرم توفيق، زواجه خلال الساعات الماضية، من فتاة تدعى هدير أبو نار تعمل في صناعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث ذ نشر صورة لهما عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

معلومات عن زوجة أكرم توفيق "هدير أبو نار"

نشر لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق صورة له رفقة زوجته الجديدة، معلقا: «زوجتي»، ليتصدر اسمه محركات البحث بعد دقائق من نشر الصورة، فمن هي هدير أبو نار زوجة لاعب الأهلي؟

أكرم توفيق وزجته الجديد هدير أبو نار

معلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق

تعمل هدير أبو نار  زوجة أكرم توفيق على حسابها «فيسبوك» في صانعة محتوى
وهي من مدينة طنطا وقد درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة طنطا.

تعرف هدير أبو نار باسم شهرة هو (نفرتيتي) كما أنها تقيم في مصر وقطر.

زوجة أكرم الأولى

تعتبر هدير أبو نار هي الزوجة الثانية لأكرم توفيق؛ حيث سبق وأن تزوج في عام 2020، وهي الزيجة التي أسفرت عن نجله الوحيد توفيق.

زوجة أكرم توفيق الأولى ونجله

مباراة النادي الأهلي القادمة

في الوقت الحالي يستعد النادي الأهلي لخوض الموسم الكروي الجديد، والذي يستهله بمواجهة جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر الجاري في أولى مبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها في ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد تغلب فريق الأهلي على وادي دجلة بهدف دون رد، سجله حسين الشحات في الشوط الأول من المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الأهلي للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني على الدفع بلاعبي الفريق المشاركين في فترة الإعداد على مدار شوطي المباراة، لتجهيز الجميع فنيا وبدنيا للفترة المقبلة.