الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المغنية ماريا كاري" قلبي مكسور".. وفاة والدتي وشقيقتي في نفس اليوم

ماريا كاري
ماريا كاري

اعلنت المغنية الأمريكية ماريا كاري وفاة والدتها وشقيقتها، باتريشيا كاري وأليسون كاري، في نفس اليوم في نهاية الأسبوع الماضي. وتعدّ كاري واحدة من أنجح المطربات على مستوى العالم.

ماريا كاري
ماريا كاري

ما لا تعرفه عن والدة ماريا كاري

 كانت باتريشيا (87 عامًا)، كانت مغنية أوبرا سابقة ومدربة صوت من أصل أيرلندي - أميركي.وتزوجت من ألفريد روي كاري، وأنجبت منه ماريا، أليسون ومورجان. وتوفي والد المغنية، ألفريد، في عام 2002 بسبب السرطان عن عمر ناهز 72 عامًا.

وفاة والدة وشقيقة المطربة ماريا كاري

وقالت ماريا كاري مغنية البوب الشهيرة الحائزة على جائزة جرامى، فى بيان "لقد تحطم قلبي لأنني فقدت والدتى فى عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وللأسف، فى منعطف مأساوى للأحداث، فقدت أختى حياتها فى نفس اليوم".

وأضافت ماريا فى البيان:"أشعر بالامتنان لأننى تمكنت من قضاء الأسبوع الماضى مع والدتي قبل وفاتها، وأقدر حب الجميع ودعمهم واحترامهم لخصوصيتي خلال هذا الوقت الصعب".

ماريا كاري تتحدث عن والدتها

كانت ماريا قد تحدثت عن علاقتها المعقدة مع والدتها في كتاب ذكرياتها The Meaning of Mariah Carey، إذ قالت "رحلتي مع والدتي كانت مليئة بالتناقضات والتنافسات ولم تكن أبيض وأسود فقط، وتسببت لها في «كثير من الألم والارتباك»، وقالت كاري (55 عامًا)، إنه كانت هناك منافسة بينهما. وأضافت أن الغيرة المهنية «تأتي مع النجاح، ولكن عندما يكون الشخص هو والدتك ويتم الكشف عن الغيرة في مثل هذا العمر الصغير، فهذا مؤلم بشكل خاص».

لكنها تحدثت أيضًا عن الحب العميق الذي كانت تكنه لوالدتها، وكتبت في الإهداء: «إلى بات، والدتي، التي أعتقد أنها فعلت أفضل ما في وسعها رغم كل شيء. سأحبك بأفضل ما أستطيع، دائمًا».

وفي مقابلة مع غايل كينغ عام 2022، قالت المغنية إنها تأثرت «بالتأكيد» بانتقادات والدتها عندما كانت تكبر. وأضافت أنها كانت تنسب دائمًا إلى والدتها الفضل في تعرفها على الموسيقى. 

ماريا كاري
ماريا كاري

ماريا كاري تتحدث عن شقيقتها

وكانت علاقة كاري بأختها الكبرى أليسون (63 عامًا)، معقدة أيضًا وفي مذكراتها، كتبت عن الانفصال عنها وعن شقيقها مورجان، قائلة إنه «كان من الآمن عاطفيًا وجسديًا بالنسبة لي ألا يكون لدي أي اتصال».

وقامت أليسون بمقاضاة كاري بمبلغ 1.2 مليون دولار (909780 جنيهًا إسترلينيًا) بعد إصدار المذكرات بسبب «ضائقة عاطفية هائلة»، ووصفتها بأنها «انتقامية».

أغاني ماريا كاري

وتعدّ أغنيتها المنفردة «All I Want For Christmas Is You» هي أغنية عيد الميلاد الأكثر مبيعًا لفنانة على الإطلاق.

وتحمل الرقم القياسي لأكثر الأغاني الفردية التي وصلت إلى المركز الأول في قائمة «Billboard Hot 100» فنان منفرد بواقع 19 أغنية، وباعت أكثر من 220 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم، وعملت حكمًا في برنامج المنافسة «American Idol».