الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هروب سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك واتجاهه لفسخ تعاقده مع النادي

سيف الدين الجزيرى
سيف الدين الجزيرى

فوجئ جماهير نادي الزمالك أمس بمفاجأة صادمة بعد تداول أخبار عن هروب سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق واتجاهه لفسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد، بسبب مستحقاته المتأخرة والتى تبلغ قرابة 600 ألف دولار.

سيف الدين الجزيرى

هروب سيف الدين الجزيرى 

النجم التونسي بدأ بالفعل خطوات الرحيل عن نادي الزمالك، حيث قام بـ 3 تحركات مفاجئة تؤكد نيته في الهروب من الزمالك، أولها إرسال إنذار رسمي للنادي بقيمة مستحقاته المالية البالغة 600 ألف دولار، وتهديده الصريح بفسخ تعاقده بناء على البنود التي يتضمنها العقد.

أما التحرك الثاني، فهو رفض اللاعب العودة للقاهرة في الموعد المحدد له، وعدم انضمامه لتجهيزات الفريق استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد، بالرغم من إتمام إدارة النادي إجراءات عودته لمصر. ويتمثل التحرك الثالث في رفض سيف الجزيري الرد على اتصالات المسؤولين في نادي الزمالك، واكتفائه بالتهديد بعدم العودة في حال عدم إرسال مستحقاته المالية قبل نهاية الأسبوع الجاري.

رد نادي الزمالك على أنباء هروب سيف الدين الجزيري

من جانبهم نفى عدد من مسئولي نادي الزمالك هروب سيف الجزيري، أو فسخ تعاقده من طرف واحد، لكنهم اعترفوا بوجود أزمة كبيرة بين اللاعب والنادي بسبب المستحقات المتأخرة، وأن إدارة النادي لجأت لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، لمحاولة إيجاد حل مع الجزيري، خاصة بعد أن تعثر الوصول إليه في الأيام الماضية.

سيف الدين الجزيري يصدم الزمالك بشكوى جديدة في الفيفا

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب صدمة جديدة، أمس الإثنين، وذلك بعدما تقدم التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بشكوى رسمية ضد النادي.

وتقدم سيف الدين الجزيري بشكوى ضد الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة التي تبلغ قيمتها 600 ألف دولار.

ولم يحصل سيف الدين الجزيري على مستحقاته لدى الزمالك منذ 6 أشهر، لذلك قرر التقدم بشكوى ضد النادي للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، كما هدد بعدم العودة إلى الفريق.وفي حالة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة، سيبدأ سيف الدين الجزيري خطوات فسخ تعاقده مع نادي الزمالك رسميًا.

سيف الدين الجزيرى

للمزيد ايضُا:

آخر تطورات عرض نيوم السعودي لـ أحمد سيد زيزو