الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هل يعلن الزمالك رحيل نجم الفريق أحمد سيد زيزو؟

زيزو
زيزو

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تلقي أحمد سيد زيزو لاعب الفريق عرضًا من نادي نيوم السعودي، وتتجه أنظار مشجعي الفارس الأبيض صوب ناديهم لترقب ما سيسفر عنه قرار الإدارة من قبول أو رفض بيع نجمهم المفضل.

تفاصيل عرض «نيوم السعودي» لشراء أحمد سيد زيزو

أوضح أحمد سالم أن نادي الزمالك تلقى عرضًا رسميًا من نادي نيوم السعودي لشراء اللاعب أحمد زيزو، ومجلس الإدارة يدرس هذا العرض، لكنه مجلس الإدارة لم يعرضه للبيع، كما أن رغبة لاعب نادي الزمالك زيـزو هي الاستمرار مع ناديه". متابعا قوله: "الشروط المالية ما زالت محل بحث من مجلس الإدارة، ولا يوجد قرار برحيل زيـزو حتى الآن".

وأشار إلى أن الوضع المادي لـ نادي الزمالك بات صعبًا للغاية، وهذا شيء لا يخفى على أحد لأن الغرامات التي دُفعت الفترة الماضية استهلكت موارد نادي  الزمالك المالية، بالإضافة إلى مستحقات اللاعبين، وبالتأكيد النادي في احتياج شديد لسيولة مالية قبل فترة القيد، لكن هذا الأمر ليس له علاقة بـزيـزو.

زيزو وأحمد فتوح

ما قيمة الصفقة المقدمة من نادي نيوم السعودي؟

قدم نادي نيوم السعودي عرضًا من 6 مليون دولار للتعاقد مع زيـزو، وهو مبلغ يزغلل العيون، مع الأزمات التي تلاحق نادي الزمالك العريق، وهو قرابة 300 مليون جنيه مصري".ووفقا لشروط التعاقد العقد لمدة 3 سنوات ونصف، وزيـزو سيتقاضى على 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد".

أسباب تدفع نادي الزمالك لبيع زيزو

قد يضطر نادي الزمالك لبيع زـيزو للاستفادة ماديا من أجل حل أزمة وقف القيد.
السبب الثاني هو دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة في مختلف الألعاب الرياضية في نادي الزمالك يأتي على رأسها كرة القدم خاصة أن جوميز مدرب الفريق لديه أيضا مستحقات متأخرة بالعملة الصعبة..  كما أن الزمالك يسعى للتعاقد مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل مستفيدا من أموال بيع زيـزو.

جلسة بين زيـزو ونادي الزمالك

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يكون هناك جلسة بين نادي الزمالك واللاعب أحمد زيـزو ووالده، بهدف التفاوض حول تجديد عقده، كما أن جميع الأمور تسيير بسهولة بين اللاعب والإدارة، الشيء الوحيد الجديد في هو عرض نادي نيوم.

اقرأ أيضا

حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 4 أيام بواقعة دهس أمين شرطة