الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بالفيديو.. فرح مسطرد تحول إلى ساحة قتال بكل الأسلحة (ما السبب؟)

فرح مسطرد
فرح مسطرد

تصدر اسم فرح مسطرد محركات البحث الشهير جوجل، بعد ما وقع فيه من أعمال قتال باستخدام كافة أنواع الأسلحة وأصبح فرح مسطرد حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مشاهد تدمي لها القلوب لتحويل الفرح إلى مأتم.

سبب خناقة فرح مسطرد

تحول فرح مسطر إلى مشاجرة كبيرة وقعت في إحدى قاعات الأفراح في محافظة القليوبية المصرية، والسبب في ذلك غريب جدا هو على توزيع وجبات الطعام؛ حيث انتشر الفيديو الذي وثق مشاجرة فرح مسطرد بالكامل، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تبادل المعازيم الضرب، بالكراسي، في إحدى قاعات الأفراح واستخدام طفايات الحريق بكثرة ورفع السنج والمطاوي «السلاح الأبيض».

تفاصيل مشاجرة فرح مسطرد

أوضحت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية تضمن حدوث مشاجرة داخل قاعة أفراح بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

يعود تاريخ الفيديو إلى 22 أغسطس 2024 حيث أقيم حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح الكائنة بمنطقة مسطرد بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة نشبت بين أهلية العروسين مشادة كلامية بسبب الخلاف على كميات الوجبات المقدمة للمدعوين تطورت لمشاجرة قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم بالضرب، وقيام أحدهم بإستخدام طفاية الحريق الخاصة بالقاعة لفض المشاجرة.

أطراف المشكلة

قدم بلاغ إلى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مالك قاعة الأفراح المشار إليها وإتهم أهلية العروسين كل من طرف أول طالبان وعاملان - مقيمين  بدائرة القسم وطرف ثان 4 عمال - مقيمين بدائرة القسم لقيامهم بالتشاجر داخل القاعة وإحداث تلفيات بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

معاكسة فتاة

بين شاهد عيان آخر أن المكان كان يضم قاعتين أفراح كانتا تشهدان حفلي زفاف، فوقع شجار بين بعض معازيم الفرح الأول مع الفرح الثاني وسبب المشاجرة هو معاكسة شاب من الفرح الأول ومضايقته فتاة من معازيم الفرح الثاني.