الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الفنانة حورية فرغلي تثير الجدل بعد تركيب أنف سيليكون.. ما الحقيقة؟

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي جدلا كبيرا بعد ظهور الأخير على في كامل جمالها وأنف كاملة، رغم تعرضها لحادث أليم تسبب في إجرائها لعدد كبير من عمليات التجميل في وجهها وتحديدا في أنفها بعد سقوطها من على ظهر حصان، وإصابتها بفيروس تسبب في تدهور حالتها.

الفنانة حورية فرغلي وحقيقة تركيب أنف صناعية

كشفت مصادر قريبة من الفنانة حورية فرغلي أنها أقدمت على تركيب أنف اصطناعية قبل عامين في بريطانيا، وقد جاءت هذه الخطوة بعد اقتراح من المخرج المصري «خالد الحجر» كما أن تكلفتها كبيرة، منوها أن حورية تضع الأنف الاصطناعية بالحوارات المسجلة بعيدا عن الحياة اليومية.

كما أشارت المصادر إلى أنه عقب رؤية حورية إلى وجهها في المرآة، بعد تركيب الأنف الاصطناعي بكت بشدة وقالت «أنا رجعت حورية زي زمان».

حورية فرغلي

تركيب أنف اصطناعية

وظهرت الفنانة حورية فرغلي منذ أيام بعد أن أجرت عملية تجميل جديدة بأنفها، لتضع هذه الأنف السيليكون للشخصية التي تقدمها في العمل الذي تصوره بالوقت الحالي؛ حيث يستمر الأنف السيليكون لمدة أيام فقط، ومن المقرر أن تسافر لألمانيا بعد الانتهاء من العمل لتركيب أنف سيليكون مدتها 3 سنوات فقط.

آخر عمل فني لحورية فرغلي

يشار إلى أن الفنانة حورية تصور فيلم المدرسة في منطقة كرداسة، ويعد الفيلم بطولة جماعية تشتمل علي كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، طارق النهري، إيساف،أحمد عبدالله محمود، محمود فارس، نور الكاديكي، عبد المنعم المرصفي، محمد حمزة صبري عبدالمنعم، ومجموعة من الوجوه الشابة، كما أن العمل قصة محمد حمزة ومحمد جمال الحديني، وسيناريو وحوار لمحمد شعبان، والموسيقى التصويرية (أنسى الهجرسي)، ومن إخراج (محمد جمال الحديني).

تعليق أحد المخرجين على حورية فرغلي

علق المخرج خالد الحجر صاحب اقتراح الأنف السيليكون في وقت سابق بأن حورية فرغلي لا تخاف من مواجهة الجمهور بعد إجراء عمليات تجميل بأنفها، التي سوف تؤدي إلى تغير في شكلها وملامحها، موضحا أنها تريد الرجوع إلى العمل بقوة كما أن موضوع العمليات في أنفها هو أخّر خطواتها.

وأوضح أن وقت مسلسل ساحرة الجنوب كانت حورية أعلى الممثلات مشاهدة في مصر، كما أن السينما لا تنتظر أحد.

اقرأ أيضا

نزار الفارس يرد على اتهامات حورية فرغلي حول "الخطوبة المفبركة"

حورية فرغلي: سأعود قريبًا للساحة الفنية بمسرحية للأطفال