الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رانيا فريد شوقي لـ زوجها: عمري معاك أحلى من الشهد المدوب

الرئيس نيوز

غازلت الفنانة رانيا فريد شوقي، زوجها وكتبت له رسالة مؤثرة تحمل بعض الكلمات الرومانسية، بمناسبة عيد زواجهما التاسع.

ما لا تعرفه عن رانيا فريد شوقي

هي ابنة الممثل فريد شوقي، كانت بدايتها الفنية عبر شاشة السينما من خلال فيلم «آه.. وآه من شربات» قدمت العديد من الأدوار في الأعمال التلفزيونية والسينمائية بعد ذلك. تزوجت لأول مرة من والد ابنتيها فريدة وملك مصمم الرقصات عاطف عوض ثم تزوجت من الممثل مصطفى فهمي في عام 2007 ولكنهما انفصلا في 2012 بعد عدة مشاكل بينهما.

رسالة رانيا فريد شوقي لـ  زوجها 

 نشرت رانيا فريد شوقي، صورة لها برفقة زوجها عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، وعلقت عليها: «كل سنة وأنت حبيبي عيد جوازنا الـ9 وعقبال العمر كله يا راجل يا طيب ياللي عمري معاك أحلى من الشهد المدوب.. شكرا حبيبي علي كل حاجة وكل مجهود تبذله من أجلنا كأسرة وممتنة جدًا لكل حاجة بتعملها لي ربنا يخليك ليا ويديمك نعمة في حياتي يارب».

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

وتعد آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، مسرحية «مش روميو وجوليت» ، للمؤلف وليم شكسبير، وهي من إعداد المؤلف محمد السوري وصياغة الشاعر أمين حداد، وتلحين وتوزيع المؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، ومن إخراج المخرج المسرحي عصام السيد ويشارك في بطولتها الفنان علي الحجار وميدو عادل، طه خليفة.

تعليق رانيا فريد شوقي على مشاركتها المسرحية مع على الحجار

أنا سعيدة للغاية للتعاون مرة أخرى مع الفنان علي الحجار، فهذه ليست المرة الأولى التي أتعاون فيها مع علي، فقد تعاونا من قبل في مسرحية "اللهم اجعله خير"، من تأليف لينين الرملي، وإخراج محسن حلمي، وقد عُرضت وقتها على خشبة المسرح القومي أيضا، واستمر عرضها عاما كاملا ونالت إعجاب الجمهور بشكل كبير، أما بشكل شخصي فأنا أحب علي الحجار وأحترمه وأقدر فنه للغاية، فأنا بالفعل من معجباته فهو فنان مصري أصيل لن يأتي مثله.

دور تحلم رانيا فريد شوقي بتجسيدها

كشفت رانيا فريد شوقي أنها تطمح في تقديم دور أم لأحد الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، وذلك لطرح كل التفاصيل التي تخص هذه الفئة التي تؤثر في المجتمع وأيضًا كنوع من التوعية والدعم للأب والأم.

للمزيد ايضًأ:

"بناتي بيحقدوا عليّا".. أبرز تصريحات رانيا فريد شوقي مع شيرين سليمان