الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعليق مبارك الهاجري على انفصاله وخيانته لزوجته الفنانة أحلام

أحلام ومبارك الهاجري
أحلام ومبارك الهاجري

يتصدر تعليق مبارك الهاجري على انفصاله وخيانته لزوجته الفنانة أحلام، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة بعدما تصاعدت حدة الشائعات حول علاقة أحلام وزوجها مؤخرًا، عقب عودتهما من عطلتهما الصيفية في إسبانيا.

تعليق مبارك الهاجري على انفصاله من أحلام

وعبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق "Snapchat"، قدم رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري رد قاطع على شائعات انفصاله عن زوجته، حيث بدأ الفيديو بآية قرآنية تحذر من تصديق الأخبار الواردة من أشخاص غير موثوقين.

وأضاف الهاجري، قائلًا: "(يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)".

وأكد رجل الأعمال القطري، على عمق العلاقة التي تربطه بزوجته أحلام، قائلًا: "أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغير علينا إلا للأفضل، ولا تصدقون أي شيء أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت".

واختتم تصريحاته بدعاء على من يحاول الإضرار بعلاقتهما، قائلًا: "نسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، فيديو رد مبارك الهاجري على ناشري شائعات طلاقه لزوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين متهم الثنائي بإطلاق الشائعة كرمى لفت الأنظار إليهما وبين داعٍ لهما بالحفظ والاستمرارية.

أحلام ومبارك الهاجري

وفي أكثر من منشور على "إنستغرام"، كشفت أحلام، عن بعض اللحظات الرومانسية لها مع زوجها مبارك الهاجري في إسبانيا، وعلقت: "نحبكم ونحب متابعتكم لنا ربي لا يحرمنا منكم متابعينا الغاليين، ومن إسبانيا لكم كل الحب مني ومن الحب زوجي وحبيبي وصديقي مبارك".

الجدير بالذكر أن مبارك الهاجري وأحلام الشامسي تزوجا في 18 يونيو 2003، ورُزقا بثلاثة أبناء، هم: "فاهد (20 عامًا)، فاطمة (16 عامًا)، ولولوة (14 عامًا)".

اقرأ أيضا

أحلام لـ تامر حسني: «رجع مراتك بيتها.. متخليش حد يشمت فيكم»