الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مبارك الهاجري يكشف حقيقة انفصاله عن الفنانة أحلام

مبارك الهاجري وأحلام
مبارك الهاجري وأحلام

انتشرت اخبار عن انفصال مبارك الهاجري بطل سباقات سيارات الرالي القطري عن زوجته  الفنانة الإماراتية أحلام، وخرج مبارك الهاجري عن صمته وحسم حقيقة وجود مشاكل بينهما وقرب الانفصال. يشار أن مبارك الهاجري تزوج احلام الشامسي في 18 يونيو 2003، ورُزقا بثلاثة أبناء، هم: فاهد (20 عامًا)، فاطمة (16 عامًا)، ولولوة (14 عامًا).

مبارك الهاجري
مبارك الهاجري وأحلام

مبارك الهاجري والفنانة الإماراتية أحلام في عطلة صيفية

لاحقت الشائعات الثنائي، اللذين يتباهين دائما بعلاقة حبهما القوية، بعد عودتهما مؤخرًا من عطلتهما الصيفية في  في إسبانيا، والتي تزامنت مع احتفالهما بذكرى زواجهما. وكشفت أحلام، في أكثر من منشور على "إنستجرام"، عن بعض اللحظات الرومانسية لها مع زوجها مبارك الهاجري،ونشرت صورة لها مع زوجها في منزلهما في ماربيا على انستجرام، ويبدو أنهما قررا الاحتفال بذكرى زواجهما بقضاء عطلة مميزة في ماربيا مؤخرًا، وتغزلت أحلام بزوجها وقالت في إحدى رسائلها إليه: "نحبكم ونحب متابعتكم لنا ربي لا يحرمنا منكم متابعينا الغالين اهلنا واصدقائنا وحبايينا عبر التواصل الاجتماعي ومن اسبانيا لكم كل الحب مني ومن الحب زوجي وحبيبي وصديقي مبارك.. ضيفونا على السناب متابعتكم".

مبارك الهاجري
مبارك الهاجري وأحلام

تعليق مبارك الهاجري على انفصاله عن أحلام

قال مبارك الهاجري، في مقطع فيديو: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". وأضاف الهاجري، عبر حسابه الخاص في "سناب شات": "خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد (أحلام)، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحرهم ومكرهم عائدًا عليهم".

وشدد زوج المطربة الإماراتية: "أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

 

شائعات الانفصال متكررة

ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الثنائي لمثل هذه الشائعات، إذ يتغزّل مبارك الهاجري بجمال زوجته أحلام ويعبّران عن حبهما علنًا، مما يجعلهما عرضةً أكثر للتكهنات عندما لا يكونان معًا في مناسبات معيّنة.

للمزيد ايضا:

أحلام لـ تامر حسني: «رجع مراتك بيتها.. متخليش حد يشمت فيكم»