الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هل قتلت إيفا حمية تيك توك بسبب فيديو فاضح على يد عمها؟

إيفا حمية تيك توك
إيفا حمية تيك توك

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن "هل قتلت اللبنانية إيفا حمية تيك توك بسبب فيديو فاضح على يد عمها؟"، بعد تداول مقطع فيديو لها يحتوي على مشاهد تمس بقيم المجتمع.

إيفا حمية تيك توك

وخلال الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي شائعة مقتل اللبنانية إيفا حمية تيك توك، بسبب جريمة شرف، علي إثر تداول مقطع فيديو يحتوي على مشاهد مخلة لها، وأثار خبر وفاة إيفا حمية حالة من الجدل.

يهمك أيضا

البلوجر هدير عبد الرازق في مقطع فيديو إباحي فاضح.. ما القصة؟

الحبس سنة للبلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

تسريب مقطع إباحي لـ إيفا حمية تيك توك

وتوقع عدد من رواد مواقع التواصل، أن عم الفتاة هو الجاني، بعد تسريب مقطع إباحي لها على منصات التواصل الاجتماعي، في حين نفى آخرون هذه الأخبار المتداولة، ولكن حتى الآن لم يظهر أحد ليؤكد حقيقة خبر الوفاة.

إيفا حمية تيك توك
إيفا حمية تيك توك

وبحسب التقارير، طلب أحد الأشخاص من إيفا مبلغًا ماليًا مقابل عدم نشر الفيديو بعد أن صورها في مواقف غير لائقة، ولكن على الرغم من دفعها للمبلغ المطلوب، إلا أنه قام بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى انتشار الفضيحة وتأثرها نفسيًا.

حقيقة مقتل التيك توكر اللبنانية إيفا حمية 

وعقب ذلك تداولت أنباء حول أن عمها أقدم على قتلها وإنهاء حياتها لغسل عار العائلة، لتصبح أمام الجميع جريمة شرف من الدرجة الأولى، لكن مازالت إيفا تحافظ على عدم ظهورها، وفي نفس السياق لم يظهر فرد آخر من أسرتها يؤكد وفاتها أو قتلها أم لا.

واكتسبت إيفا حمية شهرتها من خلال منصة «تيك توك»، من خلال تقديمها محتوى ترفيهيًا متنوعًا يجذب آلاف المتابعين، حيث كانت تنشر مقاطع فيديو يومية تعبر عن شخصيتها المرحة والبسيطة.

يشار إلى أن إيفا حمية هي تيكتوكر لبنانية شابة تبلغ من العمر (21 عامًا)، ولدت في لبنان وعاشت حياة متواضعة، قبل أن تصبح من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.