الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كل ما تريد معرفته عن الجزء الثاني من فيلم هيبتا.. وقائمة الأبطال

هيبتا الجزء الثاني
هيبتا الجزء الثاني

يتساءل الكثير من  عشاق الدراما والأفلام المصرية، عن تفاصيل الجزء الثاني من فيلم هيبتا وقائمة الأبطال، خاصة ومن المقرر طرحه بعد مرور 8 سنوات على إنتاج الجزء الأول، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

هيبتا

فيلم هيبتا الجزء الثاني

وكان قد نشر الحساب الرسمي للشركة المنتجة للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "هيبتا يعود بعد 8 سنوات من مراحل الحب السبعة، هيبتا المناظرة الأخيرة يعود في إنتاج جديد"، حيث يتناول الفيلم الحب من منظور مختلف يغوص من خلاله في عمق الروابط الإنسانية والمشاعر.

كما نشرت الشركة المنتجة، مجموعة من الصور لأبطال الفيلم، وهم يحملون ورقة "كوتشينة" تخفي وجوههم، وطلبوا من الجمهور أن يتوقعوا أسماء النجوم المشاركين في الفيلم والذي يضم بالفعل عدد كبير من الأبطال.

ويستكشف "هيبتا: المناظرة الأخيرة" تعقيدات العلاقات العاطفية، ويقدم رؤى جديدة حول تأثير الحب على حياتنا، كما يتناول الفيلم تطور العلاقات بشكل غير متوقع؛ مما يجذب جمهورًا جديدًا، ليأخذهم في رحلة مليئة بالمشاعر والعواطف، تسلط الضوء على الروابط الإنسانية العميقة.

وبدوره، بدأ المخرج هادي الباجوري تصوير الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، والذي يحمل اسم "هيبتا: المناظرة الأخيرة"، الفيلم من قصة الكاتب محمد صادق، والذي يشارك في كتابة السيناريو والحوار مع الكاتب محمد جلال، بالتعاون مع نهى أبو بكر.

أبطال فيلم هيبتا الجزء الثاني

وكشف هادي الباجوري، في منشور عبر حسابه على منصة "إنستغرام"، عن أبطال العمل، وهم: "منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد،  أسماء جلال، سلمى أبوضيف، حسن مالك"، بالإضافة إلى أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

أبطال فيلم هيبتا الجزء الاول

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من "هيبتا"، الذي عرض في عام 2016، وضم كوكبة من النجوم المصريين، حقق نجاحًا كبيرًا وسط توقعات ألا يقل الجزء الثاني جمالا عن سابقه.

وقام ببطولة الجزء الأول من الفيلم، "عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، دينا الشربيني، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير، سلوي محمد علي"، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم "ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش، هاني عادل"، وتأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري.

للمزيد ايضًا

في "قضية الحشيش".. محكمة النقض تؤيد حبس منة شلبي سنة مع الإيقاف