الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هي الفنانة بتول الحداد التي احتفلت بزفافها بحضور كوكبة من نجوم الفن؟

 الفنانة بتول الحداد
الفنانة بتول الحداد وزوجها

احتفلت الفنانة بتول الحداد بزفافها على المنتج مصطفى الغزولى في حضور كوكبة من نجوم الفن في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين.

 الفنانة بتول الحداد وزوجها

الفنانة بتول الحداد في سطور 

 ممثلة شابة تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأت مشوارها الفني بالمشاركة في فيلم "فتاة المصنع" للمخرج محمد خان عام 2014، وبعدها شاركت في مسلسل "يونس وِلد فضة" مع عمرو سعد، ثم مسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان، وحكاية واحد في المية من مسلسل "زي القمر" الجزء الثاني، كما شاركت في مسلسل "جميلة" مع الفنانة ريهام حجاج. وآخر أعمالها مسلسل "صلة رحم" بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي.

حفل زفاف الفنانة بتول الحداد

حضر حفل زفاف الفنانة بتول الحداد كوكبة من النجوم مثل: المنتج تامر مرسى، والمنتج طارق الجنايني، والمنتج حسام شوقي، النجمة مى عز الدين ، ياسمين صبري، النجم أمير كرارة، دياب، محمود عبد المغنى، ميرنا نور الدين، دينا فؤاد، إيمان العاصى، أحمد السبكى، رياض الخولى، أحمد صلاح حسنى، عزوز عادل، أحمد سمير فرج، ندى عادل، محمد على رزق، محمد عز، صبري فواز، وعدد كبير من الفنانين الشباب.

 الفنانة بتول الحداد وزوجها

اطلالة الفنانة بتول الحداد في زفافها

أطلت بتول بفستان زفاف مميز، بصيحة الكاب ومطرز منفوش من أسفل، وظهرت بجانب زوجها مصطفى الغزولي وعلى وجهها علامات الفرح والسعادة.

من هو مصطفى الغزولي؟

يعد مصطفى الغزولي من المنتجين البارزين بمصر،بدأ مسيرته في الإنتاج في عام 2011 وقدم العديد من الأعمال المهمة، وآخرها مسلسل "صيد العقارب" بطولة النجمة غادة عبدالرازق، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي على شاشات المتحدة.

أخر أعمال الفنانة بتول الحداد

انضمت بتول حداد مؤخرًا إلى مسلسل "برغم القانون"، وبدأت تصوير دورها في العمل الذي يقوم ببطولته إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر. وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

للمزيد اقرأ:

نجوم الفن في افتتاح الدورة الثالثة لـ مهرجان هوليوود للفيلم العربي (صور)