الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

من هو اللاعب المغربي اشرف داري المرشح للانضمام لصفوف النادي الأهلي؟

اللاعب اشرف داري
اللاعب اشرف داري

تصدر اسم اللاعب المغرب اشرف داري على منصات السوشيال ميديا بعد مفاوضات النادي الأهلي إلى ضمه لتعويض غياب محمد عبد المنعم الفترة المقبلة، وقد ارتبط اسم النادي  الأهلي بطل الدوري المصري بإمكانية التعاقد مع مدافع منتخب المغرب ونادي بريست، أشرف داري، خلال المركاتو الصيفي الحالي.

من هو المدافع اشرف داري؟

يعد اشرف داري داري من أبرز المدافعين الأفارقة خلال الفترة القليلة الماضية حيث ظهر مع الوداد البيضاوي قبل سنوات ونجح في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الفريق المغربي في عام 2022، وسرعان ما انتقل إلى الدوري الفرنسي في نادي بريست قبل إعارته إلى شارلروا في بلجيكا لعدم مشاركته المستمرة في المباريات.

عقبة أمام انتقال داري إلى الأهلي

يقوم نادي بريست بالتفاوض مع بديل أشرف داري وهو، منتصر الطالبي، لاعب لوريان، ولكن هناك عقبة وهي أن لوريان لا ينوي على الإطلاق التخلي عن الطالبي الذي يمتلك عقدًا مع الفريق حتى 30 يونيو 2027.. وبالتالي، إذا لم يعوض بريست رحيل أشرف داري المحتمل، لن يتمكن الأهلي من ضم أشرف داري خلال فترة الانتقالات الحالية.

اللاعب اشرف داري

ضم داري للنادي الأهلي مهدد بالفشل

كشف التقارير أن انتقال المغربي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي لصفوف النادي الأهلي مهددة بالفشل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قد يهمك أيضا

أزمات بالجملة تضرب نادي الزمالك قبل السوبر الإفريقي

داري بديل عبد المنعم

تأتي مفاوضات الأهلي مع أشرف داري لتدعيم دفاع الفريق الذي يعاني من عجز شديد بعد احتراف محمد عبد المنعم في نادي نيس الفرنسي والذي سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات المقبلة بالإضافة إلي رحيل محمود متولي وتذبذب مستوى رامي ربيعة وياسر إبراهيم.


جدير بالذكر أن المفاوضات ليست سهلة بين الطرفين خاصة أن فريق لوريان لا ينوي بيع لاعبه الدولي التونسي المرتبط بموجب عقد حتى عام 2027.

ومن جانبه، أكد عبد اللطيف فليفي، وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف داري، في وقت سابق أن مفاوضات الأهلي مع لاعب بريست الفرنسي متقدمة جدا، واللاعب مرحب جدا بالانضمام للقلعة الحمراء.

وقال عبد اللطيف فليفي، في مداخلة مع الإعلامي محمد الليثي في برنامج "الهدف" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "هناك مفاوضات متقدمة بين الأهلي والمغربي أشرف دارى من أجل ضم المدافع".