السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ما حقيقة تفاوض النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي؟

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تصدرت أنباء الساعات الماضية أن النادي الأهلي يتفاوض مع نجم نادي الزمالك السابق  أشرف بن شرقي لتعويض رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو.ونوضح لكم في التقرير التالي حقيقة الأمر.

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

 أشرف بن شرقي ظهر وتوهج في الوداد المغربى وحصل معه على بطولة  دوري أبطال إفريقيا 2017، ثم رحل إلى الهلال السعودي ومنه خرج على سبيل الإعارة إلى نادي لانس الفرنسي، قبل الانضمام إلى الزمالك.

أشرف بنشرقي كان لاعبًا في صفوف  الزمالك خلال موسم 2019 حتى يونيو 2022، وحصد مع الفارس الأبيض 4 ألقاب هي الدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي والسوبر المصري، ورحل بعد نهاية عقده إلى الجزيرة الإماراتي.

ما حقيقة تفاوض النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي؟

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة مفاوضات النادي مع المغربي أشرف بن شرقي لتدعيم صفوف المارد الأحمر في موسم الانتقالات الصيفية الجارية موكدًا أن  الأهلي لم يدخل في مفاوضات لضم أشرف بن شرقي، كاشفًا عن أن اللاعب عُرض على النادي عن طريق بعض الوكلاء مع عدد من اللاعبين الآخرين خلال الفترة الأخيرة ( سفيان بوفال، أشرف داري)، ولكن المسئولين بالنادي الأهلي لم يتخذوا أي خطوات لضم أشرف بن شرقي لكن هناك مفاوضات مع  سفيان بوفال. كما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لا يرغب في الحصول على خدمات بن شرقي.

وأشار المصدر إلى أن وكيل بن شرقي يضغط باسم الأهلي في المفاوضات مع اللاعب، من أجل تسويقه لأحد الأندية ورفع قيمته المالية.

أشرف بن شرقي

صفقات النادي الاهلي الجديدة

وعلى صعيد آخر نجح النادي الأهلي حتى الآن، في ضم صفقتين جديدتين استعدادًا للموسم الجديد، وهما القطري يوسف أيمن والمغربي يحيى عطية الله.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز

يلتقي الأهلي مع إنبي في مباراته القادمة غدا الأربعاء 14  أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر المسابقة المحلية في تمام الساعة 9 مساءا على ملعب استاد المقاولون العرب.


للمزيد ايضًا:

بن شرقي يرحل رسميا عن الجزيرة الإماراتي

 هل يعلن الزمالك رحيل نجم الفريق أحمد سيد زيزو؟