الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

منصب غير متوقع لـ"خالد بيبو" بعد رحيله عن النادي الأهلي

خالد بيبو
خالد بيبو

يتساءل العديد من عشاق القلعة الحمراء في أنحاء الجمهورية والوطن العربي، عن المنصب خالد بيبو مدير الكرة بعد رحيله عن النادي الأهلي، مع اقتراب نهاية مسابقة الدوري المصري؛ لحين المفاضلة بين أكثر من اسم لخلافته.

تفاصيل رحيل خالد بيبو

وكشفت تقارير إعلامية، عن موافقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، على طلب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، في الجلسة التي عقدت بينهما في الأيام الماضية، بضرورة رحيل بيبو.

وأضافت التقارير، أنه "وارد أن يكون ثمَّة تغيير داخل الجهاز الفني للأهلي، وهناك اتفاق بعد انتهاء الموسم الحالي للدوري على ضرورة التغييرات، ورحل بالفعل خالد الجوادي، مترجم مارسيل كولر، وحصل تنسيق بين رئيس النادي والمدرب بشأن الجهاز الفني الجديد".

أسماء مرشحة لمنصب مدير الكرة في النادي الأهلي

وتابع: "هناك أقاويل مؤكدة أن بيبو، مدير الكرة، في طريقه للرحيل، وهناك أسماء مرشحة لخلافته مثل وليد سليمان، ومحمد شوقي، ووائل جمعة، ووليد صلاح الدين، وأيضا عماد متعب، وبيبو قدَّم كل ما عليه داخل نظام الأهلي".

وأردفت: "حدث اتصال هاتفي بيني وبين خالد بيبو، وقال لي (أنا موجود، وأقوم بشغلي وما تراه الإدارة مع نهاية المسابقة سأتقبله وليس عندي أي مانع نهائيًّا)، وهو شخص فوق مستوى الاحترام، وهو يعمل داخل منظومة، ولا يمكن أن يخرج شخص عن إطارها".

قد يهمك أيضا

ما حقيقة تفاوض النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي؟

سبب رحيل بيبو

وأصر كولر علي رحيل بيبو من منصبه بسبب المشاكل الإدارية، التي شهدتها غرفة ملابس الفريق خلال الموسم الجاري وأثّرت على نتائج الفريق في بعض فترات الموسم.

ورغم محاولات مسئولو الأهلي اقناع كولر بالابقاء على بيبو إلا أن كولر اصر على موقفه ليقرر الأهلي في النهاية توجيه الشكر لبيبو الذي تولى المسئولية بداية الموسم الجاري خلفا لسيد عبد الحفيظ.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بطل النسخة الحالية من الدوري المصري، لخوض مباراة جديدة في المسابقة، مساء اليوم الأربعاء، وهي المباراة قبل الأخيرة للفريق في هذه النسخة، أمام نادي إنبي.

هذا وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة رقم 44 في تاريخه عقب الفوز على سموحة في الجولة قبل الماضية.

منصب خالد بيبو الجديد بعد إقالة

قرر النادي الاهلي تعيين خالد بيبو في شركة الكرة بعد إقالته من منصب مدير الكرة، وهو المنصب الذي كان رفضه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأسبق في وقت سابق.