الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي

السوبر الأوروبي
السوبر الأوروبي

 السوبر الأوروبي.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، المقرر إقامتها على ملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية.

وكان قد فاز النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل، فيما تغلب أتالانتا على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة في نهائي السوبر الإسباني.

السوبر الأوروبي

موعد مباراة موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلانتا 

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد اتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 غدًا الأربعاء الموافق 14 أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القناة الناقلة لـ مباراة ريال مدريد ضد اتلانتا 

تعتبر قناة بين سبورت القطرية المشفرة، هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا القادمة في كأس السوبر الأوروبي 2024، لحصولها على حق نقل جميع المسابقات التي ينظمها اليويفا.

تردد قناة BeIN Sports HD 1:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
معدل الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/2

وشهدت قائمة الفريق الملكى تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابى، الذي انضم إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان.

قائمة ريال مدريد لمباراة اتالانتا القادمة في السوبر الاوروبي

حراسة المرمى:  كورتوا، لونين وفران.
خط الدفاع:  كارفاخال، ميليتاو، ألابا، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فران جارسيا، روديجر، ميندي وجاكوبو.
خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر، سيبايوس.
خط الهجوم:  فينيسيوس جونيور، امبابي، رودريجو، اندريك وإبراهيم دياز.

تشكيل الريال المتوقع ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي 2024

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي
خط الوسط: فيديريكو فالفيردي- أوريلين تشواميني- جود بيلينجهام
خط الهجوم: رودريجو جوس- كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مباراة السوبر الأوروبي

وتحدث  كارلو أنشيلوتي إلى صحفيي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، حول النهائي المرتقب، قائلًا: «مباراة كأس السوبر الأوروبي ستكون صعبة، كما هو الحال دائما، لأنها المباراة الافتتاحية للموسم وحظى اللاعبون بوقت قصير للاستعداد لها. لكننا نصل بكل ثقة وإيمان، مع أخذ صعوبة المباراة بالاعتبار، إنه فريق نحترمه كثيرا، ولكننا نأمل تقديم أفضل ما لدينا».

وعن وجود كيليان مبابي، قال المدرب الإيطالي: «مبابي يضفي جودته، بالإضافة إلى جديته وأسلوبه. الجميع في ريال مدريد سعداء بوجوده المشجعون النادي واللاعبون. نحن على ثقة بأنه سيقدم أداءً جيدًا».

كارلو أنشيلوتي

وحول الفريق بصورة عامة، قال: «استمتع حقا مع أردا جولر وإندريك لأنهما يتعلمان بسرعة كبيرة. هما لاعبا يقظان جدا ويريدان النمو والتحسن. من الغريب ألا يُعتبر فينيسيوس ورودريجو وكامافينجا أو بيلينجهام شبابا. لدينا فريق شاب وله مستقبل رائع. سيعتمد الأمر عليهم، وعلى قدرتهم على الانسجام معا وبناء فريق قوي. في النهاية، فإن الفائز دائما هو الفريق، هي المجموعة».

وعن دوري أبطال أوروبا: «علاقتي بدوري أبطال أوروبا مذهلة. وقد أعطتني المسابقة سعادة كبيرة ونجاحات، وأيضا، شيئا من خيبة الأمل. لا يمكنك الفوز بكل شيء. لكن الحقيقة هي أن دوري أبطال أوروبا أعطاني أكثر مما قدمته له».

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يمتلك فى رصيده 5 كؤوس سوبر أوروبية، بالتساوي مع برشلونة وميلان، وفي حال حصد اللقب السادس على حساب أتالانتا في وارسو، ينفرد بقائمة الأكثر تتويجًا بالبطولة على مر التاريخ.

للمزيد ايضًا:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيك بيلباو في الليجا