الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رسالة كريستيانو رونالدو لـ كيليان مبابي بعد إنتقاله إلى ريال مدريد.. اعرف قيمة الصفقة

مبابي وكريستيانو
مبابي وكريستيانو رونالدو

أعلن نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان. وقال النادي الملكي عبر موقعه على الإنترنت إن المهاجم مبابي وقع على عقد يمتد حتى عام 2029.

كيليان مبابي

انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

سيطر خبر  انتقال مبابي على الصحافة الرياضية العالمية، ومواقع ونشرات الأخبار الفرنسية والإسبانية، فيما كان اللاعب يكشف على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، عشقه للنادي الملكي منذ طفولته وحلمه للانضمام إليه.

قصة عشق مبابي والريال

 بدأ عشق امبابي لـ  ريال مدريد  عندما كان في العاشرة من عمره وبدأ يقوم بتجميع صور الفريق الملكي ونجومه والاحتفال بها علي حوائط غرفته حيث انتشرت صور لـ مبابي أثناء صباه وهو داخل غرفته التي تمتلئ جدرانها بصور لاعبي الميرينجي، وفي عام 2012 التقط صورة مع كريستيانو رونالدو عندما كان أحد نجوم النادي الملكي وكان امبابي بعمر 10 عاما آنذاك.

مبابي

أول تعليق من مبابي بعد انتقاله للنادي ريال مدريد

نشر مبابي عدة صور، منها صورة له بسترة عليها شعار ريال مدريد، وهو بعمر 10 أعوام، واقفا بجوار كريستيانو رونالدو، الذي كان نجم الفريق وقتها، وكتب مبابي  على حسابه على إنستجرام: "الحلم أصبح حقيقة. سعيد للغاية وفخور للانضمام لفريق أحلامي ريال مدريد، لا أحد يدرك ما أشعر به الآن في هذه اللحظة. لا أطيق الانتظار لرؤية جماهير ريال مدريد. شكرًا لكم على هذا الدعم المذهل".

رسالة كريستيانو رونالدو إلى  كيليان مبابي

علق كريستيانو رونالدو على صورة مبابي: "حان دوري للمشاهدة. أنا متحمس لرؤيتك تشعل (سانتياجو) بيرنابيو".

كريستيانو رونالدو ومبابي

راتب مبابي في ريال مدريد

امبابي سيحصل على راتب يبلغ 15 مليون يورو سنويا، كما سيحتفظ بـ60 بالمئة من عوائد استخدام صورته تسويقيا، بالاضافة إلى 150 مليون يورو "مكافأة التوقيع".

ومن المتوقع أن يظهر مبابي بقميص ريال مدريد، في حفل ضخم، سيقام بعد انتهاء بطولة كأس أوروبا 2024، منتصف يوليو المقبل.

للمزيد اقرأ:

رسميا.. ريال مدريد يعلن ضم كيليان مبابي