السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ضد أتالانتا

موعد مباراة السوبر
موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ضد أتالانتا

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ضد أتالانتا، وذلك بعد أن حجز الفريق الملكي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة السوبر الأوروبي

موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ضد أتالانتا

يستعد فريق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، لمواجهة أتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي، في كأس السوبر الأوروبي الذي يقام على ملعب وارسو الوطني في بولندا، يوم 14 أغسطس المقبل، في تمام العاشرة مساءً.

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا

 توج فريق ريال مدريد الإسباني أمس بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وحصد فريق ريال مدريد الإسباني 8 ألقاب في السوبر الأوروبي، كان آخرها عام 2022، بينما لم يسبق أن تأهل أتالانتا من الأساس إلى تلك المسابقة القارية.

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا

جائزة ريال مدريد بعد التتويج بـ دوري أبطال أوروبا

يحصد نادي ريال مدريد جائزة مالية ضخمة تصل إلى 20 مليون يورو بعد الفوز باللقب على حساب بوروسيا دورتموند الذي اكتفى بحصد 15.5 مليون يورو.

نادي أتالانتا الإيطالي

 أحرز  فريق أتالانتا الإيطالي أول ألقابه القارية، في مايو الماضي، لقب الدوري الأوروبي، بعدما فاز على نظيره باير ليفركوزن الألماني بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أفيفا في العاصمة الأيرلندية دبلن.

مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ضد أتالانتا

من هو حامل لقب السوبر الأوروبي الماضي؟

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هو حامل لقب السوبر الأوروبي في نسخته الأخيرة 2023، بعد أن تمكن من الفوز على نظيره إشبيلية بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء المباراة التى جمعتهما على ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" فى اليونان، بالتعادل الإيجابي (1-1).

للمزيد اقرأ:

كأس دوري أبطال أوروبا يزين ويمبلى قبل نهائى دورتموند ضد ريال مدريد