الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل سرقة فيلا المطرب خالد عجاج في أكتوبر| تفاصيل

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل سرقة فيلا المطرب خالد عجاج في منطقة أكتوبر، عقب عودته من السفر، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيلا المطرب خالد عجاج في أكتوبر

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا من المطرب خالد عجاج، يفيد بتعرض فيلته الخاصة بمنطقة أكتوبر لسرقة أشياء ثمينة من داخلها؛ ليكتشف السرقة بعد عودته من الإجازة.

وأمر اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وسرعة الوصول للجناة، كما وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة إجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الجريمة.

سرقة فيلا المطرب خالد عجاج في أكتوبر

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة؛ لإجراء المعاينة والتحريات، حيث تبين أن الفيلا ملك المطرب خالد عجاج، الذى اكتشف سرقة بعض متعلقاتها على يد مجهول.

وأجرى رجال المباحث معاينة للفيلا، وفحص كاميرات المراقبة لكشف هوية المتهم، وسؤال شهود العيان وإجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث وضبط الجانى.

سرقة فيلا المطرب خالد عجاج 

ورفع رجال المعمل الجنائي البصمات من كافة أرجاء الفيلا (الأبواب والنوافذ والدواليب وأبواب الغرف)؛ لمضاهاتها ببصمات عدة عناصر إجرامية مسجلة سرقات، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجلين خطر سرقات، ويكثف رجال المباحث جهودهم للقبض عليهما.

وطالب المطرب خالد عجاج، بسرعة ضبط لص الواقعة، قائلًا: "رجعت من حفل فى مدينة العلمين لقيت الفيلا بتاعتى مسروقة وتضمنت منقولات ومصوغات ومبالغ مالية"، موضحا فى المحضر المحرر، بأنه لا يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

وأعرب عدد من زملاء وأصدقاء خالد عجاج عن تضامنهم معه، معبرين عن أملهم في أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة سريعًا.