الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي يتفاوض مع نجم باريس سان جيرمان لايفن كورزاوا

لايفن كورزاوا
لايفن كورزاوا

يبحث الكثير من عشاق الأهلي حول العالم، عن حقيقة تفاوض النادي مع لايفن كورزاوا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل تأكيدات تقارير فرنسية بتقدم الأحمر بعرض رسمي لضم الظهير الأيسر في الانتقالات الحالية.

الأهلي تفاوض مع لايفن كورزاوا

وفي سياق متصل، أوضح موقع "فوت ميركاتو" الفرنسى، أن الأهلى مهتم بالتفاوض مع الفرنسى كورزاوا صاحب الـ(31 عاما) ظهير أيسر باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا السابق، والذى أصبح حرا بعد انتهاء عقده من النادى الباريسى.

وأضاف الموقع الفرنسي، أن الأهلي المصري ليس النادي الوحيد المهتم بضم اللاعب فهناك، عروض أخري للاعب، من تورينو الإيطالي وأيوب سبور التركي، وهناك أيضا عرض من أحد الأندية القطرية المهتمة بضم اللاعب.

عرض الأهلي للاعب لايفن كورزاوا

وبدوره، أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي تقدم بعرض لضم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لايفن كورزاوا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد حسم أولى الصفقات بضم اللاعب يوسف أيمن قادمًا من فريق الدحيل القطري.

وأضاف "العميد"، أن ذلك يأتي في ظل بحث القلعة الحمراء عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الميركاتو الحالي، بعد إصابة اللاعب التونسي علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيليس، وخضوعه لعملية جراحية تحتاج إلى شهور؛ من أجل العودة إلى الملاعب.

هذا ويتدرب كورزاوا الآن، بشكل منفرد مع فرق موناكو، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع النادي باريسي، وهو لاعب حر الآن بدون نادي، وبدأ مسيرته مع فريق موناكو الفرنسي، قبل أن ينضم إلي باريس عام 2015، مقابل 25 مليون يورو، وبعدها تمت إعارته إلي نادي فولام في الدوري الإنجليزي، وبعد عودته من الإعارة لم يلعب سوي 8 دقائق مع باريس سان جيرمان حتي انتهاء تعاقده.
وفي تصريحات صحفية، خرج وكيل لايفن كورزاوا من خلال شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية يؤكد، أن اللاعب منفتح على أي مشروع، إذ إن الأمر لا يتعلق بالناحية المالية، وأن الشيء الأكثر أهمية له هو أن يتمكن من اللعب مجددًا.

كورزاوا

وأضاف وكيل اللاعب: أنه "يشعر بالرضا، أنه سعيد وجاهز جسديًا لخوض تحدٍّ جديد. لقد تدرب في موناكو لعدة أيام وردود الفعل على حالته البدنية إيجابية للغاية. هو لاعب رفيع المستوى للغاية وحريص على إثبات ذلك مرة أخرى".

وتابع: "هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن المشروع المستقبلي الذي يقبله يجب أن يمتلك، قبل كل شيء، المنطق الرياضي، أن يكون مشروعًا يمكنه الازدهار والحفاظ على هذه الديناميكية الإيجابية، سواء كان ذلك في الدوري الفرنسي أو الدوري الهولندي أو الدوري الإسباني، فنحن لا نغلق أي أبواب على الإطلاق".

وشدد وكيله: "كورزاوا لا يعاني من نقص الأندية الراغبة في ضمه، حيث أبدى النادي الأهلي المصري في الأسابيع الأخيرة رغبةً في ضمه وتقدَّم بعرضٍ من أجله، كذلك تواصل نادي أيوب سبور التركي معنا، إلى جانب تورينو الإيطالي ونادٍ قطري".