الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مي عمر.. غضبت من زوجي محمد سامي بسبب مشهد في «نعمة الأفوكاتو»

 الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

حلت الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي ونجوم وصناع مسلسل نعمة الأفوكاتو ضيوف في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر.

 مي عمر

مي عمر تكشف كواليس مسلسل  نعمة الأفوكاتو

قالت مي: منذ بداية صدور البرومو الخاص بالمسلسل، وبدأ كثير من الناس تكلمني لأنهم استغربوا من الشخصية اللي هقدمها ومش متعودين أطلع بالشكل المختلف دا في شخصية محامية، ومن أول يوم ردود فعل الجمهور كانت حلوة، وأنا كنت مبسوطة.

وتابعت: المسلسل هو قصة حياة ست مصرية بتضحي بكتير أوي وستات كتير كانت شايفة نفسها فى نعمة.

 مي عمر

أصعب مشاهد مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

قالت مي: " أصعب مشهد بالنسبة ليا في  مسلسل نعمة الأفوكاتو عندما وضعوني في تربة وأغلقوا الباب، بعدها شعرت بنوبة هلع وخوف وتخيلت أنهم هينسوني أو هيحصل أي حاجة وأنا لا أحب الأماكن المظلمة والضيقة.

وأكملت حديثها قائلة: " تم اعادة المشهد عدة مرات بسبب بكائي وصراخي ومحاولاتي للخروج، وبدأ المخرج محمد سامي في الضغط عليا قائلًا: "أنا أريد التصوير".

حديث محمد سامي عن كواليس المشهد الذي أغضب زوجته منه

 صرح المخرج محمد سامي قائلًا: "لم أكن أرى حلًا وكانت مي خائفة أثناء تصوير المشهد، وكانت مضطربة، وبعد انتهاء التصوير قالت لي: "محمد، أنت لم تأخذ بعين الاعتبار مشاعري.. أنت تعامل الفنان كأداة، بينما الفنان إنسان".

 مي عمر ومحمد سامي

أعمال مي عمر القادمة

تستعد مي لبدء تصوير مسلسلها الجديد «ورد على فل وياسمين»، والمسلسل يتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف.

للمزيد إقرأ:

محمد سامي: "نعمة الأفوكاتو" فكرتي وأول تجربة لي في  الـ15 حلقة

مي عمر: بذلت مجهودا كبيرا في "نعمة الأفوكاتو".. ومشهد القبر الأصعب