الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مدربي العظيم.. رسالة حب من بسنت حميدة لزوجها

الجمعة 01/يوليه/2022 - 10:06 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
وجهت بسنت حميدة صاحبة الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط، رسالة لزوجها بعد إنجازها الأخير بفوزها بالميدالية الذهبية لسباق الـ 100 متر عدو للسيدات في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة في مدينة وهران الجزائرية.

وقالت بسنت عبر صفحتها الرسمية علي فيسبوك: "تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والشكر على ما قدمت لي".

وأضافت: "عندما أتذكر كل ما صنعت لأجلي كي أصل إلى الذي وصلت إليه في يومي هذا فإن لساني يقف عاجزاً على قول أيّ شيء، فعبارات الشكر قليلة، وكلمات الثناء لا تستطيع أن تفيك حقك، فأنت كل شيء في كل الأوقات، وأنت ما ألقاه حينما أحتاج أي شيء في هذه الحياة، فكل الشكر لك على ما قدمت".

وتابعت: "يا من تمنح بلا انتظار، وتغفر دون اعتذار، وتقف إلى جانبي في كل شيء، يا أغلى الناس مدربي وزوجي العزيز العظيم دموعنا اليوم اتحولت اللي دموع الفرحه والانتصار بعد فتره كبيره اوي صعبه مرينا بيها مع بعض وعشناها بكل تفاصيلها المؤلمة لم تفارقني فيها لحظه لك كل والاحترام والتقدير والحب والامتنان على كل الدعم والاهتمام والرعايه بي".

واختتمت: "وأخيرا وليس آخرا شكر كبير جدا لشعب الجزائر العظيم المحترم حقيقي كميه تشجيع ودعم وهتافات من قبل حتي ملعب بمجرد دخولي الملعب بشكل رهيب شرف كبير ليا مشاركتي وسط شعب محترم مثلكم شكرا شعب الجزائر".

وتصدر اسم الرياضية المصرية بسنت حميدة محرك البحث جوجل، والتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إنجازها الأخير بفوزها بالميدالية الذهبية لسباق الـ 100 متر عدو للسيدات في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة في مدينة وهران الجزائرية.

وتمكنت صاحبة السرعة الذهبية من احتلال المقدمة، وإنهاء سباق الـ 100 متر عدو في زمن قدره 11 ثانية و 10 أجزاء من الثانية فقط، وذلك بعد أن تأهلت من نصف النهائي بزمن قدره 11 ثانية و 23 جزء من الثانية.
ads
Advertisements
Advertisements
ads