السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

طالع.. سعر البيتكوين اليوم بالدولار الأربعاء 26-5-2021

سعر البيتكوين اليوم
سعر البيتكوين اليوم بالدولار

يبحث العديد من رواد محركات البحث العملاقة "جوجل"، عن سعر البيتكوين اليوم بالدولار الأربعاء، بالتزامن مع حالة من التخبط تشهدها عملة بيتكوين في ظل ارتباك المستثمرين في السوق الرقمية.

وارتفعت عملة البيتكوين، بنحو 40 ألف دولار، اليوم الأربعاء، بعدما استعادت العملات المشفرة بعضًا من المكاسب التي فقدتها خلال هزيمة مدوية خلال الشهر الجاري، وسط تداولات متقلبة.

سعر البيتكوين اليوم بالدولار


كما صعد أكبر رمز رقمي بنسبة 5.2% لـ39588 دولاراً، بينما تقدم مؤشر "بلومبرغ غالاكسي" للتشفير بنسبة 8% مع ارتفاع العملات المنافسة أيضاً مثل إيثريوم.

وتتفاوت أسعار العملات الافتراضية بشكل كبير في الأيام الأخيرة، خاصة بعدما انتقد الملياردير إيلون ماسك، استهلاك بيتكوين للطاقة، حيث تراجع عن قرار سابق لشركة تيسلا للسيارات الكهربائية بقبول بيتكوين كعملة لشراء سيراتها.

قد يهمك أيضا:

اقرأ.. سعر طن الحديد اليوم الأربعاء 26-5-2021

الثلاثاء.. تسليم أراضي "بيت الوطن" بالقاهرة الجديدة للعاملين بالخارج


الجدير بالذكر أن أسعار البيتكوين شهدت أمس الثلاثاء، تراجع إلى 32 ألف دولار، ليدور حول سعر 37 ألف دولار ظهر الثلاثاء، في موجة من الانخفاضات المفاجئة في سعر البيتكوين قادت المستثمرين إلى خسائر كبيرة وخروج الكثير من سوق العملات المشفرة.

ويتخلف سعر بتكوين الحالي بحوالي 25000 دولار عن المستوى الذي حققه في منتصف أبريل البالغ 65000 دولار تقريبًا.

وعلى مدى فترات زمنية أطول، لا تزال العملات الافتراضية تحقق مكاسب كبيرة، فقد ارتفعت عملة بيتكوين بنسبة 342% في العام الماضي، فيما صعدت "إيثر" بأكثر من 1000%، وارتفعت قيمة عملة دودج كوين بنسبة 14000%.