الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فتح باب تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين ومهلة لمدة شهر

الرئيس نيوز

أصدرت مديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية، تعليماتها بشأن المهلة الممنوحة لتغيير المسمى الوظيفى لأعضاء التعليم الذين يرغبون فى تغيير المسمى الوظيفى للعام الدراسى 2021.
ووفقًا لمنشور صادر عن مديريات التعليم، فإن التعليمات شملت التأكيد على أنه يتم مراجعة جميع بيانات المعلمين من واقع ملف المعلم مع حضور موجهين أوائل كل مادة على حدة حتى لا يحدث خطأ فى بيان معلم بعد التدريب فى الأكاديمية المهنية للمعلمين وصدور أمر بتغيير المسمى الوظيفى للمعلمين.
وأوضح المنشور أنه يتم تسجيل بيانات تغيير المسمى الوظيفى للمتقدم بطلب تغيير مسمى وظيفى بكل دقة متناهية من واقع ملف المعلم بالملفات، ويتم مطابقة المؤهل الأصلى مع المسمى الوظيفى المطلوب التغيير إليه، ويتم تجميع ملفات المتقدمين لتغيير المسمى الوظيفى مع إدارة التنسيق بالإدارة التعليمية لحين طلبها.
وأضاف أنه يتم إعداد نسخة ورقية من نسختين أصول معتمدة ومختومة لكل تخصص على حده لإدارة التنسيق بالمديرية بالإضافة إلى النسخة الإلكترونية ، مع العلم أن آخر ميعاد لتسليم النسخة الورقية والإلكترونية  25-5-2021.
وأكدت أن التنسيق والموجه الأول للمادة بالإدارة التعليمية مسئولين مسئولية قانونية كاملة عن عدم صحة أية بيانات للمعلمين بعد مراجعتها واعتمادها بالنسخة الورقية والإلكترونية والتى يتم تسليمها إلى التنسيق بالمديرية.