الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يوسف الشريف يدخل السباق.. تفاصيل الحلقة الأولى من "كوفيد 25"

الرئيس نيوز

دخل النجم يوسف الشريف السباق الدرامي متأخرا، من خلال مسلسل "كوفيد ٢٥" العمل الذي ينتمي لنوعية دراما الـ١٥حلقة، وفور عرض الحلقة الأولى تصدر العمل التريند عبر كافة مواقع السوشيال ميديا، كما تصدر بطله يوسف الشريف مؤشرات البحث.


وبدء أمس عرض أولى حلقات المسلسل، وسط انتظار جماهيري كبير ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحمله "كوفيد ٢٥" من مواصفات خاصة تختلف عن باقي مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني.



وينتمي العمل لنوعية الخيال العلمي، ويطرح حكاية تدور حول انتشار عدوى عالمية لفيروس يعد أحد انواع فيروسات الكوفيد المتطورة، ويحمل اسم "كوفيد ٢٥".

تفاصيل الحلقة الأولى "كوفيد ٢٥"

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف، بظهور حالات غريبة يظهر عليها أعراض خلل فى الأعصاب وسط ذهول فى جميع أنحاء العالم، ثم يظهر دكتور ياسين "يوسف الشريف" وهو يتحدث عبر لايف عن أعراض فيروس جديد منتشر فى العالم، وهو السبب فى الفديوهات المنتشرة على السوشيال ميديا، وأنه مستبعد أن تلك الأعراض بسبب مخدرات لأنه يوجد أطفال وكبار فى السن ضمن الحالات.



أثناء تسجيله الفيديو تعرض عدة مشاهد في الخلفية، حيث يظهر خلفه شخص شخص يحاول الغرق فى البحر، ثم تظهر امرأة تستغيث فيحاول متابعوا الفيديو التنبيه لما يحدث خلفه، فيجرى مسرعا وينقذه من الغرق وبعد عودته يشكك المتابعين فيما حدث ويتهموه أنه مفبرك، فينفعل عليهم ويقطع الفيديو.

وفور عودته تحاول راندا البحيرى الاطمئنان على ما حدث فيقص لها ويلاحظ أن زوجها يجلس ويردد نفس الكلام فلا يهتم بالأمر وينصرف.



وفى مشهد آخر يجتمع أطباء لمناقشة حالة فى المستشفى تعانى من خلل فى الأعصاب ويقترح "أمير صلاح الدين" أن يتواصلوا مع دكتور ياسين، ولكن إدوارد يعترض ويرى مبرره أنه فشل فى علاج ابنه من كوفيد 19، ولكن يتواصل ياسين مع "أمير صلاح الدين" ويتفق معه أنه قادم للمستشفى ليرى الحالة، وذلك بعدما شاهد العديد من الفديوهات المماثلة. 



تذهب نهال "أيتن عامر" لطليقها ياسين المصرى "يوسف الشريف" وتطلب أن يستضيف ابنتهما لأنها مضطرة للسفر، فيعتذر لها بسبب موعد فى المستشفى ويبدأ يشرح لها عن الفيروس الجديد فتوبخه بالكلام، وتخرج بابنتها وتودعها وتقول لها إن والدها سيذهب بها للبحر ليلعبا سويا، ثم ياسين عند جارته "راندا البحيرى" ويذهب للمعمل الذى كان يعمل فيه من قبل وتقابله شروق "إيناس كمال"، وتخبره أن الشركة تصنع لقاحا لفيروس جديد، ذلك الفيروس الذى كان يتحدث عنه وتصدر اللقاح للخارج ويقطع كلامهم سعد الألفى "أيمن الشيوى" ويدخل معه ياسين المكتب. 



عندما يحكى ياسين لسعد الألفى عن الفيروس الجديد واللقاح الذى يصنع ينفعل عليه فينهى ياسين المقابلة وينصرف للمستشفى فيجد الجميع يجرى فيوقف صديقه "أمير صلاح" ليعرف منه أن المريض الذى أتى من أجله قد مات، وعندما يدخل يجد أن الممرضة هى من قامت بذلك عن طريق حقنة بطريقة متكررة، وعندما يذهب إليها يستنتج أنها قد نقلت إليها العدوى ويبدأ يفكر كيف تنتقل العدوى فى هذا الفيروس ثم يتذكر جاره الذى كان يكرر الكلام، وأنه قد ترك ابنته هناك فجرى مسرعا لهم، لتنتهى الحلقة على جاره وهو يحمل السكين ويقترب من ابنته.

مواعيد وقنوات عرض "كوفيد ٢٥"

ويعرض مسلسل "كوفيد ٢٥" على ٦ قنوات بالتزامن هي (القناة الأولى، الحياة، الحياة دراما، on، on drama، روتانا خليجية)، كما يذاع عبر منصة watch it، ومنصة شاهد.

وينشر "الرئيس نيوز" مواعيد عرض "كوفيد ٢٥" على شاشة القنوات العارضة له خلال السباق الدرامي الرمضاني.


فريق عمل "كوفيد ٢٥"
مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسنى، وأيتن عامر، وادوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.