الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالتفاصيل.. أجر بوسي شلبي في «شيخ الحارة والجرئية»

بوسي شلبي
بوسي شلبي

تحل اليوم المذيعة بوسي شلبي ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة الذى تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي علي شاشة القاهرة والناس، وحصلت بوسي شلبي علي ما يقرب من 100 ألف جنيه مقابل ظهورها في البرنامج.

وأوضحت المذيعة بوشي شلبي أن انقطاع سحاب الفستان الذي ارتدته على الريد كاربت في إحدى دورات مهرجان دبي السينمائي أكثر المواقف إحراجًا تعرضت له خلال مسيرتها الفنية، لافتة إلى أنها استعانت بشال كانت ترتديه الراحلة الفنانة رجاء الجداوي لمعالجة الأمر.

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أنها التي «ابتدعت السوشيال ميديا»، موضحة أنها تحصل على إيجابيات تلك المواقع وليس سلبياتها، فضلًا عن أنها لا تهتم بقراءة التعليقات أو الرد على التعليقات غير الجيدة.

يشار إلى أن بوسي شلبي، كانت قد أعلنت مؤخرًا تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فايز للكورونا في دبي، بصحبة كل من الفنانة إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، ونشرت فيديو وصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهر وهي تتلقى اللقاح، وعلقت معربة عن سعادتها بحصولها على هذه الجرعة مؤكدة على أنها تعتبر دبي بيتها الثاني، حيث كتبت: “تلقيت للتو الجرعة الثانية من لقاح فايز.. شكرا لدبي بتسعدني دائما.. بيتني الثاني”.