الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاة الطيار وظهور إسماعيل ياسين.. انقلاب التريند على محمد رمضان بـ«خبطتين في الراس»

الرئيس نيوز

لا يزال الفنان محمد رمضان يمارس هوايته في إثارة الجدل سعيا لتصدر التريند، ويسعى رمضان جاهدا وبكل السبل لتحقيق "شو" عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه هذه المره انقلب السحر على الساحر، وتحولت محاولاته في تصدر التريند إلى تريندات عكسية، وخلال يوم واحد فقط تعرض رمضان لخبطتين متتاليتين.

وفاة الطيار أشرف أبواليسر 


جاءت وفاة الطيار أشرف أبواليسر، صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان، لتنقص من شعبيته بشكل كبير، بعد أن حصل مؤخرا على حكم قضائي بتعويض من رمضان قيمته ٦ ملايين جنية، ونشر محمد رمضان بوست بعد ساعات من موت الطيار أشرف أبو اليسر يحتفي بأنه تريند رقم واحد علي موقع يوتيوب وبعد ذلك بقليل امتلأ حسابه بتعليقات من متابعيه تطالبه باحترام المتوفي، ونعيه عبر حسابه بدلا من الاحتفال بمسلسله "موسى".

بالفعل قرر رمضان أن ينعي الطيار عبر حسابه وكتب : "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبواليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء، ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه"، ووضع صورة الطيار بصحبة الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني،  لتنهال عليه الكثير من التعليقات السلبية عبر صفحته مما اضطره لحذف الصورة ووضع شارة سوداء بدلا منها، ولم يسلم من هجوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أقاموا مظاهرة إلكترونية للتنديد بأفعاله، ليقوم رمضان بغلق التعليقات علي صفحة فيس بوك وحساب انستجرام الرسميين وإخفاء بعض التعليقات.

رفض  لمشهد إسماعيل ياسين في "موسى" 


أما ثاني الأزمات التي أصابت رمضان كانت من خلال عرض الحلقة ١٢ من مسلسله "موسى" في نفس اليوم، والتي أثارت أيضا حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت شخصية الفنان الكبير إسماعيل ياسين في مشهد من الحلقة الـ12 من المسلسل مع الفنان محمد رمضان.

وأثار ظهور الفنان الكبير استياء العديد من المتابعين حول طريقة تجسيد الشخصية وظهوره في مشهد بدون هدف واضح ومشهد يسئ للفنان الراحل ويظهره بخيل ويرفض سداد قيمة البضاعة التي اشتراها من موسى الذي يجسده محمد رمضان، ليعيد إلى الأذهان إهانة محمد رمضان للفنان الراحل منذ عامين خلال حوار صحفي خرج بعدها لينفيه ويعتذر عنه.


أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين تشكوه لنقابة المهن التمثيلية 

تقدمت أسرة الفنان الراحل بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، حيث اكدت سامية زوجة المخرج ياسين إسماعيل ياسين أنها لن تصمت عن تكرار الإهانة للفنان الراحل من نفس الشخص، وأضافت أن الشكوى تطالب باعتذار رسمي عما بدر من الفنان الشاب.

فيما قالت حفيدة الفنان الراحل ، سارة ياسين، أنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن إسماعيل ياسين، حيث سبق له مهاجمته ذات مرة حول أفلام الفنان الراحل في الجيش، وأكدت أن المشهد الذي ظهر فيه جدها هو مشهد لا يجسد قيمة الفنان إسماعيل ياسين ووصفته ب"مشهد مالهوش لازمة".

وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض لمشهد، الذين انتقدوا الفكرة من الأساس، ورفضوها، كما انتقدها عدد كبير من الكتاب والنقاد والمتخصصين، معتبرين أن محمد رمضان تعمد اضافة هذا المشهد بدون أي داعي.

رمضان خارج سباق رمضان ٢٠٢٢


وكشفت مصادر خاصة ل"الرئيس نيوز" أن الأزمات المتتالية للفنان محمد رمضان، قد تبعده عن المشاركة في السباق الدرامي الرمضاني المقبل ٢٠٢٢.

 وأشارت المصادر أن تمسكه بتقديم مسلسل عن حياة الزعيم الراحل محمد أنور السادات في ظل رفض الجهة المنتجة قد يجعلهم يراجعوا عن الإنتاج له الموسم المقبل، خاصة بعد ما قام به من "تلقيح" خلال الفترة الماضية وترويج اخبار تقديمه فيلم تاريخي عن حياة الملك أحمس، بعد توقف مسلسل "الملك" الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف ويجسد خلاله شخصية أحمس.