الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إليك خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 billing.te.eg

الرئيس نيوز


يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021، حيث تتيح الشركة المصرية للاتصالات، خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لها، كما أتاحت سداد الفاتورة إلكترونيًا سواء كان بشكل شهري أو ربع سنوي أو سنوي وفق الاتفاق مع الشركة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي:


يمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم 2021 من الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات، كالتالي:

- الخطوة الأولى: الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، واختيار خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون، أو الضغط على الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG .

- الخطوة الثانية: سيطلب منك إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على كلمة «أظهر الفواتير».

- الخطوة الثالثة: بعدها ستظهر تفاصيل الفواتير التي لم يتم دفعها.

طرق أخرى للاستعلام عن فاتورة التليفون:


وتقدم الشركة المصرية للاتصالات، إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الاتصال على الخط الساخن على 19777، ثم اختيار خدمات التليفون الأرضي واتباع التعليمات الخاصة بالاستعلام عن قيمة الفاتورة.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2021:


يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2021 من خلال منافذ الشركة المصرية للاتصالات في مختلف أنحاء الجمهورية، أو منافذ فوري، منافذ  أمان، منافذ خدماتي، منافذ مصاري، أو من خلال مكاتب البريد المصري في جميع محافظات الجمهورية.

كما يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وإدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، والضغط على خانة «اظهر الفواتير»، وللدفع يتم الضغط على خانة اختر للسداد وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة «سدد»، وبعدها يتم اختيار طريقة الدفع سواء كانت بالفيزا أو الماستر كارد.

اقرأ ..

إثيوبيا: تدويل قضية سد النهضة "لن يجبرنا على شيء"


ومن جانبها، أعلنت الشركة، عن مواعيد فترة السماح الممنوحة لسداد الفاتورة بدون دفع غرامة، وكذلك مواعيد تحويل خط التليفون إلى العمل بنظام الاستقبال وكذلك موعد رفع الخط مؤقتًا من الخدمة مع فرض غرامة تأخير علي المتأخرين عن السداد.

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021:


بدء إصدار فاتورة التليفون الأرضي 15 إبريل 2021.
شهر سماح للسداد ينتهي في 14 مايو 2021.
تحويل الخط إلي نظام الاستقبال اعتبارًا من 15 مايو 2021.
تنتهى فترة السماح باستقبال المكالمات في 14 يونيو 2021.
رفع الخط مؤقتًا من الخدمة يوم 15 يونيو 2021 وفرض غرامة تأخير على غير المسددين.