الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

استقالة ميدو من بيراميدز بعد "خناقته" مع أحمد فتحي (القصة الكاملة)

الرئيس نيوز

تصدر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق ومقدم برنامج «أوضة اللبس» على قناة النهار، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية بعدما أعلن ميدو استقالته من منصبه في نادي بيراميدز صباح اليوم الإثنين على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكشف أحمد حسام الأسباب الكاملة لرحيله من منصبه في بيراميدز وذلك خلال مداخلة تلفزيونية عبر أون تايم سبورتس.


سبب استقالة ميدو من بيراميدز

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم».  

وقال ميدو إن استقالته من بيراميدز جاءت لرغبته في التفرغ لعمله الإعلامي، مبررًا ذلك أنه انشغل في الفترة الماضية بعمله داخل نادي بيراميدز في ظل عدم استقرار بعض الأمور.

وجاءت اسستقالة ميدو بعد أيام قليلة من انتشار أنباء تفيد بدخوله في مشادة مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن الدولي ولاعب فريق بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، وحسبما ذكرت بعض التقارير أن ميدو دخل في مشادة مع فتحي بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع السماوي.


تابع أيضاً:


الرئيس نيوز: خاص| المريخ يرد على مفاوضات الأهلي مع «تيري» هداف دوري الأبطال (alraeesnews.com)

الرئيس نيوز: الزمالك يستعيد نجمه بعد تعافيه من الإصابة (alraeesnews.com)

وأكد ميدو خلال حديثه التلفزيوني أنه قرر الاستقالة والرحيل عن منصبه من بيراميدز، لأن فكر إدارة النادي لا يتناسب مع فكره.

وشدد ميدو على أن الربط بين استقالته وأزمته مع أحمد فتحي، لاعب الفريق ليس أمرا صحيحا، مؤكدا أن قراره بعيدا عن تلك المشكلة.