الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«لا علاقة لها بالخسارة أمام الرجاء».. ميدو يكشف أسباب استقالته من بيراميدز

الرئيس نيوز

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أسباب استقالته من منصب المستشار الفني والمتحدث باسم نادي بيراميدز.

وأعلن ميدو في وقت مبكر اليوم، استقالته من منصبه في بيراميدز بعد مرور 36 يومًا فقط على توليه المهمة.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر «الراديو 9090»: «استقالتي لعدة أسباب، أؤكد أن ليس لها علاقة بمشكلة مع أحمد فتحي بل اتخذت القرار منذ 10 أيام».

وأضاف: «تضارب الأفكار يؤدي إلى عدم النجاح، لفرض أفكاري في مكان ما ولدي القوة الفاعلة والسلطة التنفيذية، لكن منصبي لا يسمح لي بذلك، لذا كان من الصعب تنفيذ أفكاري».

وأوضح: «إدارة فرق كرة القدم لها طريقة واحدة، أنا متمرس فيها بحكم خبراتي السابقة في الأندية التي عملت بها، كذلك بحكم انشغالي بأعمال أخرى، وقلت لمسؤولي بيراميدز أنني لن أتمكن من القيام بمهام عملي بالكامل».

وتابع: «تضارب الأفكار لا يعني أنني على صواب بل قد يتسبب في مشكلة للفريق، شرحت وجهات نظري للمدرب وإدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق».

وتابع: «الاستقالة لا علاقة لها بالخسارة أمام الرجاء، فهي هزيمة غير مؤثرة لأن الرجاء وبيراميدز سيصعدان».

وشدد: «طبيعة عملي في بيراميدز لا تربطني باللاعبين لكن تدخلت بعد طلب من الإدارة، وما حدث بيني وبين فتحي مشكلة شخصية، فتحي أخي الأصغر، وطبيعة شخصيته أنه صدامي في طريقة كلامه، ولكن المشكلة انتهت، وأتمنى له التوفيق فهو لاعب كبير وقادر على استعادة مستواه».

وأتم ميدو تصريحاته بالحديث عن مستوى شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، حيث قال: «أرقام شريف إكرامي مميزة هذا الموسم مقارنة بمواسم أخرى مع الأهلي، لكن عندما تبتعد لفترة تحتاج لفترة لاكتساب حساسية المباريات لأن حراسة المرمى مركز مختلف وما حدث خطأ وارد».