الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مدرب ليفربول يكشف سبب خروج محمد صلاح أمام تشيلسي

الرئيس نيوز

شهدت مباراة ليفربول وتشيلسي خروج محمد صلاح في الدقيقة 62 في اللقاء  الذي اقيم  على ملعب أنفيلد مساء أمس  ضمن منافسات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز. 

ودفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بتشامبرلين بدلاً من محمد صلاح في الدقيقة 62.

وأخرج كلوب نجمه صلاح وزميله كورتيس جونز من الملعب، ليشرك مكانهما أليكس أوكسليد تشامبرلين وديوجو جوتا، وكانت النتيجة تشير حينها إلى تقدم البلوز بهدف وحيد، أحرزه ماسون مونت في الدقيقة 42.

كشف مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، السبب وراء استبداله المصري محمد صلاح، خلال مباراة "الريدز" وتشلسي، التي أقيمت مساء الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأثار قرار كلوب باستبدال صلاح بأليكس تشامبرلين، بعد مرور 62 دقيقة من زمن المباراة أمام "البلوز"، رغم حاجة الفريق لإدراك التعادل، علامات استفهام كثيرة في الأوساط الرياضية وبين المشجعين.

 أوضح كلوب في تصريحات بعد هزيمة ناديه بهدف دون مقابل: "أردت أن أشرك دماء جديدة في تشكيلتي، صلاح بدا وكأنه يعاني خلال المباراة، لقد لعب مباريات عديدة".

وأضاف: "كان من الممكن أن أستبدل لاعبين آخرين، ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو، لكني اخترت صلاح في هذه اللحظة، لم أرد المخاطرة به"، حسبما نقلت "آس" عن صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتابع قائلا: "صلاح لم يبدُ مفعما بالنشاط خلال المباراة، وهذه لحظة نادرة، لأنه عادة ما يكون نشيطا في مثل هذه الأوقات من المباريات، لذلك لم أستطع المجازفة وإبقائه في الملعب".