السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خطوات تحميل الواتس الذهبي.. تعرف على مميزاته

الرئيس نيوز

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم، عن خطوات تحميل الواتس الذهبي، والتي تعد من أفضل وأقوى نسخ واتساب بلس، وتعتبر نسخة واتساب الذهبي ضد الحظر وخالية من الإعلانات، حيث يمكنك إرسال الرسائل النصية ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط لجميع جهات إتصالك سواء كانت تستخدم واتساب الأصلى أو أحد النسخ المعدلة منه.

خطوات تحميل الواتس الذهبي


ويعد واتسآب الذهبي، هو تطبيق مراسلة مجاني تم تصميمه اعتمادا على تطبيق الواتساب الأخضر مع إضافة العديد من المميزات المهمة غير المتوفرة إلا في WhatsApp gold، تم إطلاقه لأول مرة في عام 2017 وانتشر بشكل كبير جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ويتميز تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، باحتوائه على العديد من الخصائص والمزايا التي لا يوفرها التطبيق الرسمي، مثل ميزة إخفاء حالة الاتصال، وإخفاء مشاهدة الحالات، مع ميزة أخرى رائعة وهي خاصية منع حذف الرسائل، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

كما يمتلك واتساب الذهبي Whatsapp Gold، إمكانيات جديدة تجعله التطبيق الأكثر شهرة بين إصدارات أخرى معدلة من واتساب بلس مثل واتساب الأزرق والأحمر، فهو ليس فقط برنامج رسائل نصية ومحادثات قصيرة ولكن يمكنك أيضًا من خلاله إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجانا.

وبغض النظر عن المميزات الرئيسية التي ستجدها في أي تطبيق واتس آخر فتطبيق واتساب الذهبي يتضمن مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى التي لن تجدها في أي تطبيق آخر بما في ذلك ميزة إخفاء متصل الآن وجاري الكتابة وإرسال فيديوهات كبيرة الحجم وإرسال أكثر من 100 صورة في نفس الوقت كما أنه يسمح لك بإضافة المحادثات الهامة على الشاشة الرئيسية لهاتفك كاختصار لها حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت ويدعم التطبيق تثبيت 25 محادثة.

خصائص برنامج واتساب الذهبي WhatsApp gold:


مكالمات فيديو جماعية: يتيح هذا التطبيق إمكانية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية مع أصدقائك أو عائلتك لمناقشة الأمور المختلفة بينكم.

خصوصية الرسائل: إمكانية إخفاء علامتي صح اللتين تظهران باللون الأزرق عند قراءتك للرسائل وإخفاء جاري الكتابة التي تظهر عند كتابتك للرسائل مع إمكانية إخفاء الظهور متصل الآن وإظهار الرسائل المحذوفة التي قام صديقك بحذفها عند مراسلتك.

الحالة: بعد تنزيل الواتس الذهبي ستتمكن من رفع فيديو للحالة أكثر من 30 ثانية حيث يمكن أن يصل إلى 7 دقيقة أو كتابة حالة تحتوي على حوالي 250 حرفا، كما أنه يتيح لك إمكانية إخفاء أنك شاهدت الحالة الخاصة بأي جهة اتصال موجودة لديك مع إمكانية تحميل الحالات التي تعجبك دون الرجوع إلى صديقك.

مشاركة محسنة للملفات: إرسال الملفات والمستندات أصبح مختلفا مع WhatsApp gold، حيث إنك ستتمكن من مشاركة مجموعة كبيرة من الصور في نفس الوقت بحجم يصل إلى 50 ميجا بايت لكل صورة دون أن يتم التقليل من جودتها ومشاركة فيديوهات كبيرة الحجم وإرسال الملفات والمستندات المختلفة مثل المقاطع الموسيقية وملفات PDF أو Word بحجم يصل إلى 100 ميجا بايت.

تابع أيضاً:



التخصيص: من أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تنزيل الواتس الذهبي ميزة التخصيص، حيث ستتاح أمامك الفرصة للاختيار من بين مجموعة من السمات والمظاهر على النظام الأساسي لتخصيص تجربة الدردشة الخاصة بك وتغيير لون الواجهة الرئيسية إذا أردت حيث إن المبرمج القائم على هذا التطبيق قام باستخدام تقنيات عالية الجودة لكي يصبح مثاليا في تحديد الألوان والشكل ليناسب ذوقك وذوق كل مستخدم.

إرسال الملصقات والرموز التعبيرية: تم إضافة مئات الملصقات الجديدة إلى هذا التطبيق، حيث يسمح لمستخدميه بتبادلها أثناء الدردشة.

فصل الإنترنت عن التطبيق فقط: بعد تنزيل الواتس الذهبي وتشغيله ستجد في أعلى الواجهة الرئيسية علامة على شكل الـWi-Fi عند الضغط عليها سيتم فصل الإنترنت عن تطبيق WhatsApp gold فقط وهذا يعني أنك ستتمكن من الاستخدام الإنترنت على جهازك بشكل عادي من دون استقبال أي رسائل أو مكالمات عبر الواتساب.

خطوات تحميل الواتساب الذهبي:

1- قم بتحميل وتثبيت برنامج واتساب الذهبي عبر تطبيق جوجل بلاي أو عبر الرابط التالي https://www.mediafire.com/file/bq61623po5jyklw/WA2_Gold_Abo3rab_v8.30.apk/file
2- افتح التطبيق واتبع التعليمات لإكمال عملية فتح البرنامج.
3- يتطلب إدخال رقم بطاقة SIM داخل الهاتف.