الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«الممثلين» تكشف موعد التحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل

الرئيس نيوز

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال مشاركته في جنازة الفنان الراحل هادي الجيار، عن مستجدات مشكلة الفنان باسم سمرة مع الفنانة رحاب الجمل.

وأكد أنه حدد يوم الثلاثاء المقبل للتحقيق مع الثنائي في النقابة وعقاب المدان فيهما، مؤكدا أن مجلس النقابة اتخذ قرارا بالإجماع بمعاقبة من يقوم بنشر أي مشكلة بينه وبين فنان زميل له على السوشيال ميديا بالشطب من النقابة

من جانبه، كشف الفنان أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، إنه سيُجرى التحقيق مع الطرفين، بشأن الخلافات التي أثيرت مؤخرًا، وتبادل الاتهامات بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنهما ممنوعان من مزاولة المهنة لحين صدور نتائج التحقيق.

يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد أعلن أمس السبت، عن وقف الفنان باسم سمرة، والفنانة رحاب الجمل، عن مزاولة المهنة سواء داخل أو خارج مصر، وسيتم إبلاغ النقابات بالخارج بهذا القرار إذا كان أحد الفنانين يقوم بتصوير مشاهد بالخارج أو مسلسلات عربية، موضحًا أنه طالب الفنانين بالتوقف عن التراشق سواء الإعلامي أو على السوشيال ميديا واللجوء إلى النقابة.

وأضاف «زكي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة «MBC مصر»، أن ما حدث يُعد عبثا غير مقبول، بل مرفوض شكلًا وموضوعًا، ولم يلتزم الفنانون بتصريحاته التي دعاهم فيها بالتوقف عن التراشق الإعلامي والسوشيال ميديا واللجوء للنقابة لحل الأزمة ومعرفة أسبابها.

وتابع: «إحنا هنجيب كل الكاميرات ونشوف كل حاجة من كاميرات الفندق، بس أنا وقفت الاثنين عن العمل، هذا أمر يعيب الوسط الفني والأسرة الفنية بالكامل، إحنا مش هنلجأ للنيابة العامة، النيابة هتقول ما عندكم نقابة».