السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

التصريح بدفن مسن احتفظت ابنتاه بجثته فى شقتهما 10 أيام بالجيزة

الرئيس نيوز

قررت النيابة العامة تسليم جثمان مسن توفى قبل 10 أيام واحتفظت ابنتاه بجثته داخل شقتهما بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، رفضا دفنها بسبب تعلقهما به، إلى شقيقه لدفنها.

وتلقى اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور بتحرير موظف بلاغا بأنه فى أثناء الاتصال بشقيقه المقيم فى شارع المدرسة بمنطقة صفط اللبن فوجئ بعدم رده على الهاتف من 10 أيام، وأضاف أنه ذهب إلى المنزل عده مرات، ولكنه ابنتيه ترفضان دخوله الشقة بحجة أن والدهما نائم، لافتًا إلى أنه خشى أن مكروهًا أصاب شقيقه.

ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمود السبيلى، مدير مباحث الجيزة، أنه فور انتقال ضباط المباحث، إلى مكان إقامة شقيق المبلغ، وبطرق باب الشقة فتحت إحدى ابنتيه، وبسؤالها عن والدها زعمت أنه نائم، وعندما أصر ضباط المباحث على الدخول للتحقق من الأمر، رفضت الفتاة في بداية الأمر ولكن بعد إلحاح القوة، دخلوا الشقة وأثناء الاتجاه إلى غرفة نوم والدها قالت إحداهما: "بدون إزعاج عشان هو نايم".

وذكرت التحريات أنه بمجرد اقتراب القوة الأمنية إلى غرفة النوم فوجئوا بوجود رائحة كريهة تخرج من الغرفة، وعثرت على جثة المسن فى حالة تعفن وملفوف بشاش أبيض ومنتفخة.

وأمر مدير المباحث بالتحفظ على ابنتيه وإحالة الواقعة للنيابة العامة، التى قررت نقل الجثة لمشرحة زينهم وعرضها على الطب الشرعى للتشريح لمعرفة سبب الوفاة، كما قررت النيابة عرض الفتاتين على طبيب نفسى بمستشفى العباسية.