السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل مصرع فتاة داخل مصحة إدمان بأبوالنمرس

أرشيفية
أرشيفية

تحقق النيابة العامة في مصرع فتاة داخل مركز غير مرخص لعلاج الإدمان في أبو النمرس أثناء محاولة السيطرة على حالة هياج أصابتها.

ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمود السبيلى، مدير مباحث الجيزة، أن بلاغا ورد إلى الأجهزة الأمنية بمصرع فتاة داخل مركز لعلاج الإدمان في مدينة شبرامنت بأبو النمرس، وانتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص أن الجثة لفتاة في العشرينات من العمر مصابة بكدمات وسحجات.

وذكرت التحريات أن الفتاة دخلت إلى المصحة منذ شهر للعلاج من الإدمان حيث كانت تتعاطى الهيروين، وأضافت التحريات أن الفتاة أصابتها حالة هياج شديدة لرغبتها في مغادرة المصحة واثار انسحاب المخدرات من جسدها.

وتبين أنه نظرا لصراخ الفتاة الشديد قام ٢ من المشرفين بتقييدها وكتم أنفاسها في محاولة لإحكام السيطرة عليها ما أدى إلى مصرعها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بين أيديهما، وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد داود رئيس مباحث أبو النمرس القبض على ٢ مشرفين من المصحة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت ندب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة وتحديد أسباب الوفاة وأمرت باستدعاء أسرتها لسماع أقوالهم حول الواقعة، واستدعاء القائمين على المصحة لسماع أقوالهم أيضا، وما زالت التحقيقات مستمرة.