الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لارتباط حلا شيحة ومعز مسعود.. ومغردون : «أنت مزواج وليس داعية»

الرئيس نيوز

عاد الثنائي معز مسعود وحلا شيحة، إثارة الجدل من جديد علي السوشيال ميديا، بعدما فاجأ ⁧‫معز مسعود‬⁩ الجمهور اليوم بطرح مقطع أغنية بصوته بعنوان "مقاتل"، والتي أهداها إلى حلا شيحة، وقال في تدوينته على انستجرام إن الأغنية كتبها في عام 2007، وعزفها على جيتاره، ويهديها إلى ⁧‫حلا شيحة‬⁩.

 وأعادت ⁧‫حلا ‬⁩ نشر الأغنية، ووجهت رسالة رومانسية إلى ⁧‫معز مسعود ‬⁩ من خلالها، أكدت بها أخبار ارتباطها به، وقالت: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك جعلتها لي.. لديك الكثير لتقدمه، لا أطيق الانتظار لرؤية كل شيء"

وتنوعت ردود افعال السوشيال ميديا علي هذا الامر فقد قال طارق أحد مغردون تويتر: "معز  ده برنس و مجتهد وبيشتغل على روحه وغالبا هيقابل أبو هشيمة في النهائي وهيكسبه ومش هيخيب خيبة الزمالك..حلا شيحة ومعز مسعود يعترفان بحبهما للمرة الأولى بعد فترة من الشائعات".

بينما اعترض مغرد آخر علي إطلاق لقب داعية علي معز مسعود قائلا:"حلوة كلمة داعية دي هو داعية في إية في زواج الممثلات فقط لاغير".


بينما لقبه عدد من المغردون بلقب آخر غير الداعية وهو لقب "المزواج"، بينما قالت مغردة اخري :" سيتزوجها عام أو عدة شهور ثم يطلقها مثلها مثل ما كانت قبلها".


يذكر أن أنباء انتشرت عن ارتباط معز وحلا عاطفيًا، بعد أن تعرفا على بعضهما خلال هذا العام، وأكدت الأنباء عن قرب زواجهما وهذا ما لم يؤكده أو ينفيه خلال الفترة الماضية أيًا من الطرفين.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوعين الماضيين، صورة تجمع بين معز مسعود وحلا شيحة، التي كانت رفقة أولادها.