الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على تردد قناة الفجر الجزائرية 2020 على الأقمار الصناعية

الرئيس نيوز


يبحث العديد من عشاق الدراما التركية مسلسل قيامة عثمان عن تردد قناة الفجر الجزائرية 2020 والتي تعرض المسلسل التركي الذي حقق أكبر نسبة من المشاهدات علي القناة الجزائرية.

ويعد مسلسل قيامة عثمان، إمتداد لمسلسل أرطغرل الذي حصل علي أفضل مسلسل تركي في الفترة الماضية، وأن مسلسل قيامة المؤسس عثمان يأتي ليستكمل المسيرة في مسلسل جديد.

وأصبحت قناة الفجر الجزائرية 2020، من أهم القنوات العربية المتخصصة في المحتوي الترفيهي والسياسي والإخباري من خلال نقل العديد من البرامج والمسلسلات الترفيهية.

ومن أبرز المسلسلات الترفيهية التي تعرضها قناة الفجر الجزائرية، المسلسل الشهير قيامة عثمان المعروض علي شاشتها بشكل أسبوعي عقب العرض الأول، الذي يأتي عبر شاشات "أي تي في" التركية، فضلا عن العديد من المسلسلات التركية.

كما حققت قناة الفجر الجزائرية، قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال عرضها للمسلسل علي شاشاتها علي النايل سات وذلك بسبب شعبية مسلسل قيامة عثمان الكبيرة والذي يعرض بشكل أسبوعي كل يوم خميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية.

طريقة ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 2020


ويمكنكم ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 2020، علي جهاز الرسيفر من خلال الدخول علي القائمة ثم البحث اليدوي الذي يقوم من خلاله المتابع بإدخال البيانات المطلوبة مثل التردد ومعدل الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ واختيار القمر الصناعي والضغط علي زر بحث.

القمر هو نايل سات

تردد قناة الفجر الجزائرية 2020 هو 10922 عمودي.

معامل تصحيح الخطأ هو 3/4
معدل الترميز هو 27500

أما تردد قناة الفجر على ياه سات: 

التردد: 12130
معدل الترميز: 6/5
تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، ويتم عرضه على قناة "أي تي في" التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، ويعتبر تتمة للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي انتهى عرضه في 29 مايو 2019.