السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قتل والدته وشقيقه.. عرض متهم «مذبحة حدائق الأهرام»على مستشفي الأمراض النفسية

أرشيفية
أرشيفية

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، عرض المتهم بقتل والدته وشقيقه على مستشفى الأمراض النفسية، لتوقيع الكشف عليه لبيان سلامة قواه العقلية، ومدى مسؤوليته عن تصرفاته.

وذكرت التحقيقات التى أشرف عليها اللواء محمود السبيلى، مدير مباحث الجيزة، أن الجاني كان مدمنا للمخدرات وتعافي منه منذ فترة إلا أنه خرج من مرحلة التعافي بحالة نفسية تنتابه من وقت لآخر يدخل على إثرها في حالة غضب يصعب السيطرة عليه، وكشفت المعاينة الأولية، اعتداء الشاب بسكين المطبخ على والدته وشقيقه ما أسفر عن مقتلهما وعندما حاول زوج شقيقته التدخل لوقف المذبحة انهال عليه المجني عليه بالضرب بسكين المطبخ محاولا قتله هو الآخر مما تسبب في إصابته بجروح بالغة نُقل على إثرها إلى مستشفى الهرم للعلاج.

وأكدت التحريات التي تسملتها النيابة أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي نتج عنه ارتكاب الجريمة، وأضافت أن المتهم دخل في حالة هياج شديد قضي خلالها على والدته واخيه في وقت لم يزيد عن 5 دقائق وسط ذهول سكان العقار.

وقال أحد أقارب المجنى عليهما أمام مباحث الهرم بإشرف اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة،  إن شقيقة المتهم فوجئت بشقيقها يحضر سكين مطبخ قبل أن ينهال عليهم بالطعن دون مقدمات، مضيفا أن زوج شقيقة المتهم تدخل لإنقاذها وطفلها الرضيع، لكن الجاني أصابه بعدة طعنات له مما تسبب في إصابته بجروح خطيرة.