السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيديو: منى زكي تكشف سرا عن أحمد حلمي: «بقلق لما أسيبه في البيت لواحده»

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، أمس، في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، مختلف التفاصيل عن حياتها الشخصية وعلاقتها مع زوجها أحمد حلمي، وذلك خلال ترويجها لفيلم "الصندوق الاسود".

وقالت منى إن زوجها الفنان أحمد حلمي يهوى الطهي لكنه يخرج بتجارب سيئة، وفوجئت منى، بفيديو جديد بثه حلمي خلال تصوير حلقة البرنامج، وهو يعد كيكة ولا يستطيع إخراجها من الصينية، وعلقت: "مابيصدق أخرج من البيت ويعمل كدة، كل ما أسيب البيت ماأعرفش بيعمل إيه، ببقى قلقانة أول ماأخرج وأسيبه لوحده.. إهدار للدقيق والسكر والشوكولاته بيعمله مش طبيعي".

وأشارت الفنانة منى زكي، إلى أن زوجها أحمد حلمي يجيد فقط عمل "سد الحنك"، وتعلمها من والدتها: "هو ده الحاجة الوحيدة اللي بيعرف يعملها واللي صورها ونشر الفيديو قبل كدة، غير كدة أي كلام، ولا حتى بيعرف يسلق بيض".

وتقوم منى زكي في أحداث فيلم "الصندوق الأسود"، بدور "ياسمين"، التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم، فتحاول الفرار منهما ولكن بلا جدوى، وهو الفيلم الذي تعود من خلاله إلى شاشة السينما بعد غياب 4 سنوات، منذ بطولتها فيلم "من 30 سنة"، مع أحمد السقا وشريف منير ونور وصلاح عبد الله وجميلة عوض ورجاء الجداوي.