الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

انتفاضة ضد شاب سخر من إذاعة القرآن الكريم: "مهرج وغير مضحك"

الرئيس نيوز

سادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سخرية عضو فريق ستاند اب كوميدي "النخبة"، محمد أشرف، من أداء بعض مذيعي إذاعة القرآن الكريم.

وردت إذاعة القرآن الكريم على الاستاند آب كوميدي الذي سخر من مذيعيها في فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا.
 
وقالت الإذاعة في بيان صفحتها بـ "فيسبوك": "مهرج غير مضحك يسخر من برنامج بريد الإسلام، مشيدة بموقف الهيئة الوطنية للإعلام والتى قررت فتح تحقيق موسع فى هذه الواقعة.

وتلقت إذاعة القرآن الكريم الكثير من الدعم من رواد السوشيال ميديا تحت هاشتاج "ادعم إذاعة القرآن الكريم"، حيث قال محمود الشرقاوي أحد المعلقين: "والله ان إذاعة القرآن الكريم لهي أحب إلينا من كل شيء فلقد تربينا عليها في منزلنا وحتى في الشوارع والميادين والسيارات وهذه الأصوات الندية التي حباها الله هذه المنزلة العظيمة اسأل الله أن يبارك فيهم جميعا وأن يجعل ما يقومون به من إرشاد الناس إلى الطريق الصواب زخرا لهم يوم القيامة وأخيراً دع القافله تسير والكلاب تنبح".

وقال مغرد آخر: "إذاعة القرآن الكريم هي المعلم والقدوة الذي تربينا على يديه منذ صغرنا، هي من تربينا على قراءها ومذيعيها الكرام، اللهم بارك في كل القائمين على إذاعة القرآن الكريم".

واستكمل آخر: والله من غير مبالغة أنى لا أستريح نفسيا وجسديا إلا من خلال الاستماع لهذه الإذاعة العظيمة، هذا النور الذى يضئ حياتنا ونستمد منه قوانا، بارك الله فيها وفى القائمين عليها وجزاهم عنا خير الجزاء".

بينما قالت معلقة أخرى: "يا رب يكون العقاب رادع وعدم التهاون بهذا المهرج ويجب ان يعاقب بالحبس لان اذاعة القران الكريم لها قيمة كبيرة فى قلوب المسلمين جميعا ولها مكانتها العريقة فى المجتمع الإسلامى".