الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

1.3مليار دولار مساعدات للإرهابية.. ترامب يفضح علاقة أوباما والإخوان منذ 2012

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي أحمد موسى؛ إن جماعة الإخوان الإرهابية وقطر يرغبون في فوز المرشح الجمهوري جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "قطر وجماعة الإخوان يرغبون في فوز الديموقراطيين في الانتخابات الأمريكية وعلاقة الديموقراطيين بمصر والسعودية ليست جيدة".

وأضاف: "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فضح علاقة الرئيس السابق باراك أوباما بجماعة الإخوان الإرهابية عام 2012 وقبل أن يكون رئيس للولايات المتحدة".

وتابع: "ترامب كان مجرد رجل أعمال حينها وكتب في تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن أوباما يحب الإسلام الراديكالي".

وأوضح: "تغريدة الرئيس الأمريكي التي نشرها عام 2012 كشفت أن إدارة أوباما دعمت الإخوان بـ1.3 مليار دولار من المساعدات الأمريكية الموجهة لمصر".

وكتب ترامب: "ميزانية باراك أوباما تُمول (الربيع العربي) بـ800 مليار دولار، والإخوان المسلمون في مصر بـ1.3 مليار دولار من المساعدات العسكرية؛ إنَّه يحب الإسلام المتشدِّد. يريد أوباما الآن تقديم 450 مليون دولار أخرى للإخوان المسلمين؛ المال الذي لا نملكه سيذهب إلى الأشخاص الذين يكرهوننا".