الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| ملحمة «الاختيار 2» تكشف 12 قصة من بطولات الجيش والشرطة

الرئيس نيوز

يواصل الكاتب هاني سرحان كتابة حلقات الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، والذي عرض الجزء الأول منه خلال السباق الدرامي الرمضاني 2020، وقام بكتابته باهر دويدار، ويقوم ببطولة الجزء الجديد في رمضان 2021، النجم كريم عبدالعزيز.

 وقالت مصادر خاصة لـ«الرئيس نيوز» أن النجم أحمد مكي يشارك في بطولة الجزء الثاني، بينما يظهر عدد آخر من النجوم كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

وأضافت المصادر أن أحداث "الاختيار 2"، تدور حول 12عملية عسكرية تخص قوات الشرطة والجيش في مواجهة الإرهاب، كما تتضمن القصص عمليات عسكرية تمت بمشاركة القوات المسلحة بجانب الداخلية في احدى العمليات الكبرى بسيناء، مشيرة لأن الجزء الجديد من المسلسل يكشف عدد من البطولات الحقيقية لرجال الشرطة والجيش، منهم من استشهدوا وآخرون لازالوا على قيد الحياة، ويستهدف العمل توثيق البطولات الحقيقية من الواقع، كما يكشف تفاصيل خاصة بمواجهة الإرهاب وإجهاض عمليات إرهابية كثيرة خلال السنوات الماضية.

 وكانت شركة سينيرجي قد أعلنت عن بدء كتابة الجزء الثانى من مسلسل «الاختيار» عن طريق المؤلف هانى سرحان والإخراج لبيتر ميمي، وذلك لعرضه في رمضان المقبل، فيما تستعد الشركة حالياً للتحضيرات المبدئية للمسلسل، ومن المقرر الإعلان عن باقى أبطاله خلال الفترة المقبلة.