الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صحيفة "آراب نيوز" تكشف: الحياة الخاصة لـ"ماجي صادق" زوجة محمد صلاح

الرئيس نيوز

سلطت صحيفة "آراب نيوز" السعودية الناطقة بالإنجليزية الضوء على ماجي صادق، 25 عامًا، زوجة نجم ليفربول محمد صلاح، التي اشتهرت بإبهارها وسائل الإعلام الغربية بطريقتها الخاصة مقارنة بزوجات لاعبي كرة القدم الآخرين، بعد الظهور مع زوجها في المحافل الدولية ومؤازرتها له مع الاحتفاظ بمظهرها المحافظ.

وقالت الصحيفة إن "صلاح يفضل إبقاء حياته الخاصة بشكل عام بعيدًا عن مرأى ومسمع وسائل الإعلام، ولكن في بعض الأحيان لا يوجد مفر من تسليط الأضواء والكاميرات على زوجته وابنته".

ولدت "ماجي" وترعرعت في قرية نجريج بمحافظة الغربية وهي مسقط رأس صلاح نفسه. تلك القرية هي نفس المكان الذي يرغبون قضاء عطلاتهم والمناسبات الخاصة به كلما أتيحت للأسرة الصغيرة الفرصة.

وظهرت ماجي صادق مع زوجها في الاحتفالات التي أقامها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عندما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي للعام. كما ظهرت مع ابنتهما مكة أثناء الاحتفالات بمناسبة فوز صلاح بجائزة بالحذاء الذهبي في الدوري الممتاز، وبعد فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019.

ولديها أخت توأم، وشقيقتان أخريان، ماهي ومرام. كان والداها معلميّن في "مدرسة محمد إياد الطنطاوي"، حيث تقابلت بمحمد صلاح لأول مرة.

وماجي صادق، التي تحافظ على أسلوب حياة بسيط، أحبت صلاح قبل 10 سنوات من زواجهما، وكانت قصة حبهما حديث المدينة التي عاشوا فيها.

وتزوجا في عام 2013 عندما بدأ اللاعب اتخاذ خطواته الأولى في أوروبا مع نادي بازل السويسري لكرة القدم. تزوجا عندما عاد إلى الوطن لقضاء عطلته الأولى.

وتبقي ابنة نجريج زوجها على اتصال دائم بجذوره الريفية. ليس لديها أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى عكس زوجات لاعبي كرة القدم الآخرين، فهي ليست مهتمة بالمظهر والإكسسوارات فهي تفضل ارتداء الملابس المحتشمة.

حصلت "ماجي" على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية من جامعة الإسكندرية. وهي مسؤولة عن العمل الخيري لزوجها في مصر.

يقول جيرانها إنها تساعد في شراء الأجهزة المنزلية الضرورية وغيرها من الاحتياجات للفتيات المتزوجات حديثًا. وهي تشرف أيضًا على الأعمال الخيرية وتحضر بانتظام المناسبات الخاصة التي تنظمها قريتها على الرغم من أنها أصبحت أكثر انشغالًا بعد أن انضم زوجها إلى ليفربول.

وقال صلاح ذات مرة عن زوجته: "أنا ظالم لماجي لأنني أعطيها من وقتي قدرًا أقل بسبب طبيعة عملي، وأود أن أشكرها على دعمها وعلى وجودها في حياتي".